سقطرى ( حضرموت 21 ) احمد جمعان 



دشن الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة ارخبيل سقطرى اليوم مشروع توزيع المساعدات  الغذائية الرمضانية لاهالي المحافظة .



و يهدف المشروع  الذي يستفيد منه 1200 أسرة  إلى تخفيف من معانات أبناء الارخبيل وخاصة الأسر اليتيمة والفقيرة و اصحاب دوي الدخل المحدود  في شراء المواد  الغذائية خلال  هذا الشهر المبارك 



وفي التدشين الذي تم بمركز 14 أكتوبر بالعاصمة حديبوه وحضره  الشيخ علي عيسى بن عفرار وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المحافظة  ثمن أمين عام المجلس المحلي عبد الحليم محمد عبد الله جهود الأشقاء بدولة الامارات على دعمهم المستمر و السخي لسقطرى وأبنائها في مختلف المجالات والإسهام بشكل فاعل في تحسين من حياتهم المعيشية بشكل أفضل .



و أشار أن جهود الأشقاء بدولة الامارات واضحة في سقطرى و لا ينكرها أحد لأنها لأمسة أهم القطاعات التي يحتاجها السكان في حياتهم اليومية .



من جانبه  أكد مندوب الهلال الأحمر الإماراتي بسقطرى سعادة خلفان المزروعي  أن هذا المشروع يأتي في إطار جهود الهلال الأحمر الإماراتي في دعم أبناء اليمن بشكل عام وسقطرى خاصتا وتخفيف عنهم اعباء توفير متطلبات الغذاء في هذا الشهر الفضيل .



لافتا أن دولة الإمارات مستمرة في عطاها الإنساني والتنموي في سقطرى وهي رسالة تقدمها الإمارات لاخوانها في هذا الظروف الاستثنائية الذي يمرونه به .