عدن (حضرموت21) خاص

عقد ، اليوم بمستشفی الصداقة التعليمي العام بعدن ، اجتماع موسع ضم طلاب البورد وقيادات المستشفی برئاسة مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور جمال محمد خدابخش ، لمناقشة مواضيع متصلة بالعمل في المستشفی وامكانيات الارتقاء به نحو الافضل .

واكد خدابخش في الاجتماع ، علی ضرورة تصحيح الموقف من العمل وتفعيل دور المنسقين للدراسات المختلفة وخلق شراكة حقيقية مع ادارة المستشفی بما يعزز من خدماته المقدمة للمواطنيين والاخذ بتجربة النساء والولاده في تفعيل الطبيب المقيم وتعزيز عمل قسم الطوارئ ورفده بالكادر المختص .. محثا الادارة الجديده ، استيعاب الواقع وتحمل المسؤلية وخلق بيئة مناسبة للعمل .

من جانبة استعرض مدير عام مستشفی الصداقة الدكتور رمزي عليوه ، الافكار والخطط التي تهدف ادارة المستشفی الی تبنيها وتعزيز العلاقه بينها والكادر العامل فيها .

وتطرق الاجتماع علی ضرورة تفعيل العلاقة بين المستشفی والجامعة والمعاهد الصحية واشراك اعضاء الهيئة التعليمية بابتكار الحلول الناجحة لتطوير العمل ، ووضع حلول عاجلة للجوانب التمريضية في المستشفی وبما يسهم في تعزيز الخدمة المقدمة في المستشفی ، وخلق تواصل ايجابي مع الجهات الامنية القائمة علی حماية المستشفی .