سيئون(حضرموت21)خاص: جمعان دويل

 

حقق فريق نادي سيئون عصر اليوم فوزا مستحقا ثقيلا على فريق شباب القطن بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهم على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون ضمن المرحلة الاولى بمشاركة 21 نادي بنظام خروج المغلوب مرتين من بطولة كأس فرع اتحاد كرة القدم بحضرموت الوادي والصحراء لأندية حضرموت الوادي للاستعداد لبطولة كأس حضرموت في نسختها السادسة المقرر انطلاقتها بعد عيد الاضحى المبارك.

شوط المباراة الأول متكافئا في الأداء بين الفريقين من حيث الهجمات, وتمركز اللعب في وسط الملعب لكن سيئون استطاع من تسديدة قوية من قدم الظهير الأيسر ميسري ادريس تخترق دفاعات القطن وتتجه صوب مرمى القطن على يسار حارسة معلنة الهدف الأول لسيئون في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بتقدم سيئون بهدف.

في شوط المباراة الثاني استطاع لاعبي القطن السيطرة على مجريات اللعب من حيث الهجمات ومنتصف الملعب لكن دون جدوى مع صلابة دفاعات سيئون, سيئون أعاد ترتيب صفوفه من خلال توجهات مدربه الكابتن شهيم النوبي ومساعده الكابتن خالد مطبق واستطاع أن يسيطر على منتصف الملعب وشن الهجمات مع تراجع وسط ملعب القطن وضعف الرقابة الدفاعية لمهاجمي سيئون استطاع سيئون ان يسجل هدفين متتاليين في الدقيقة 30 عن طريق خميس سلمي والدقيقة 35 عن طريق شكري صويلح, أجرى مدرب القطن عدد من التغييرات لكن دون جدوى في تعديل النتيجة وتسجيل هدف شرفي برغم المحاولات والتسديدات التي كان لها حارس سيئون بالمرصاد في الصد وإبعاد الكرات الى خارج الملعب بينما كانت تغييرات مدرب سيئون كانت موفقة في زيادة معنوية وأداء اللاعبين, ليعلن صافرة حكم المباراة نهاية المباراة بفوز سيئون بثلاثة أهداف دون مقابل.

حكم المباراة في الساحة الدولي داؤود بن مهري وساعده على الخطوط مازن مرجان أحمد الصويل والحكم الرابع عماد السمين, راقب المباراة إداريا سعيد باشعيب ومقيّم الحكام الاستاذ حامد السقاف.

سيئون بالمرصاد في الصد وإبعاد الكرات الى خارج الملعب بينما كانت تغييرات مدرب سيئون كانت موفقة في زيادة معنوية وأداء اللاعبين, ليعلن صافرة حكم المباراة بنهاية المباراة بفوز سيئون بثلاثة أهداف دون مقابل.

حكم المباراة في الساحة الدولي داؤود بن مهري وساعده على الخطوط مازن مرجان أحمد الصويل والحكم الرابع عماد السمين, راقب المباراة إداريا سعيد باشعيب ومقيّم الحكام الاستاذ حامد السقاف.

يوم غد الاحد ستقام مباراتان ستجمع المباراة الأولى على ارضية ملعب الغناء بتريم فريقي هلال السويري واللسك فيما ستجمع المباراة الثانية فريقي اتحاد سيئون والوحدة بتريم.