ساه(حضرموت21)خاص

وقعت مؤسسة المسيلة للتجارة والمقاولات والخدمات النفطية عقداً مع فريق طبي يضم طبيب عام وفني مختبر وقابلة وفنيي أسنان ومختبر؛ لتشغيل المركز الصحي بمنطقة رسب بمديرية ساه لمدة عام كامل.

وسيعمل الفريق الطبي على تقديم خدمات طبية لأكثر من خمسة آلاف نسمة من سكان قرى منطقة رسب وسيخفف عنهم عناء التنقل للمرافق الصحية في المناطق المجاورة.

وأعرب المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري في فعالية تدشين عمل الفريق الطبي عن شكره وامتنانه لمؤسسة المسيلة للتجارة والمقاولات والخدمات النفطية ممثلة بالمدير العام التنفيذي الشيخ ناصر سعيد باصمادة على هذه المبادرة، حاثاً مؤسسات المقاولات الأخرى حذوها في هذا الجانب.

وأشار المدير العام إلى أهمية الاستفادة من خدمات الفريق الطبي والتعاون معه من قبل المواطنين وتسهيل مهامه، داعياً أبناء المنطقة إلى التلاحم لما من شأنه تحقيق المزيد من المشاريع التنموية المختلفة للمنطقة.

من جانبه أكد الشيخ سعيد محمد باصمادة ممثل مؤسسة المسيلة استعداد المؤسسة لمواصلة الدعم للقطاع الصحي لتقديم خدمات طبية ﻷبناء منطقة رسب، لافتاً إلى أن الدعم سيشمل قطاعات أخرى ضمن التزام المؤسسة بدعم المجتمع المحلي ضمن مسؤوليتها الاجتماعية.

حضر فعالية التدشين الأمين العام للمجلس المحلي أحمد صالح بافضل، ومدير إدارة الصحة والسكان سليمان محمد باغوزة، وعدد من الشخصيات الاجتماعية ووجهاء منطقة رسب.