سيئون(حضرموت 21)خاص: جمعان دويل

 

اقيمت اليوم بمدينة سيئون جلسة حبية جمعت أسرة إذاعة سيئون وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية بدعم من الشخصية الرياضية والاجتماعية الشيخ عمر محمد باحمدون أحد أبناء مديرية شبام بالتنسيق مع إدارة إذاعة سيئون.

وفي الجلسة عبر مدير عام إذاعة سيئون الأخ هدار محمد الهدار عن شكره وتقديره وكل منتسبي الاذاعة للشخصية الرياضية والاجتماعية  عمر باحمدون على هذه الدعوة الكريمة والتي تعد وسام لمنتسبي الإذاعة لما يقدمونه من رسالة إعلامية، لافتاً أهمية تلك اللقاءات والجلسات التي تجمع زملاء المهنة الواحدة وتزيد من عملية الترابط والإخاء بين الجميع.

وبدوره أكد الشيخ عمر محمد باحمدون بأن هذا اللقاء وهذه الدعوة جاءت تقديرا وعرفانا لأسرة إذاعة سيئون لما يقدمونه من جهد في الجانب الإعلامي والتوعوي للمجتمع وهم في أمس الحاجة بعقد مثل تلك الجلسات واللقاءات مع خليط من المجتمع والتعرف عليهم كونها تأتي الينا اصوات دون معرفتهم عن قرب من خلال رسالتهم الإعلامية السامية، إضافة الى عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية، مؤكداً بأن هذا اللقاء قليل في حق الجميع لما يقدموه من جهود.

فيما عبرت كلمة منتسبي الاذاعة والشخصيات الرياضية والاجتماعية التي القائها الزميل الاعلامي نزار سالم باحميد عن عظيم الشكر والتقدير للأخ باحمدون وإدارة الاذاعة على هذه الجلسة التي جمعت منتسبي الاذاعة وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية التي جمعتهم بعيدا عن إرهاق العمل في جلسة روحانية يسودها المحبة والتآخي والتعارف.

وفي الجلسة التي احتضنتها استراحة الماهر بسيئون التي تخللها وجبة غداء وعلى حنات الملاعق وفناجين الشاهي الحضرمي الأصيل قدم الفنان القدير والباحث والشاعر جيلاني علوي الكاف المدير المالي بالإذاعة وصلة غنائية من كلماته بالحان الدان الحضرمي الاصيل وبمشاركة الفنان القدير وصاحب الصوت الشجي الكروان منير رجب هبيص احد منتسبي الاذاعة بوصلة غنائية من الدان الحضرمي.

فيما قدمت أسرة ( ابو ترعش ) مقدمة البرنامج الشهير والذي يحظى بأكبر متابعة جماهيرية عبر اثير الإذاعة بقيادة الفنان الكوميدي الشهير بحضرموت الوادي عوض عنبر هادي الشهير ( أبو ترعش ) ومعه الفنان الكوميدي الصاعد الشاب علي العجماء الملقب ( بترعش ) فقرة حوارية كوميدية نالت جميعها استحسان الحضور.