(حضرموت 21)خاص: برهان باسردة

 

حقّق فريق الصمود الرياضي فوزاً ودياً على جاره العملاق فريق العمالقة الرياضي بنتيجة 2/صفر ، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب 14 أكتوبر بمدينة رضوم مساء أمس.

وسجل هدفي الفوز للكتيبة الخضراء موهبة الفريق الصاعد ونجمه الواعد خالد سليم قسيبة.

وجاء الهدف الأول للصقور الخضر   في الدقائق الأولى من بداية الشوط الثاني بعد شوطٍ أول مثير وممتع أنتهت مجرياته بالتعادل السلبي.

وقبل ان يطلق الحكم صافرة النهاية بلحظات  تمكن اللاعب نفسه من تسجيل الهدف الثاني بطريقة خرافية.

المبارة ذات العيار الثقيل شهدت حضوراً جماهيريا كبير وأتسمت بالأثارة والمتعة والروح الرياضية العالية كما عكست صورة مثالية وراقية (عندما يلعب الكبار).
   
وجرى بين الشوطين تبادل الهدايا التذكارية بين الفريقين تعبيرا على العلاقات الطيبة والأخوية بين فريقي الصمود والعمالقة رضوم.

وألق القائم بإدارة فريق العمالقة الاستاذ والكابتن عبدالناصر عليان كلمة قبل المباراة حث فيها لاعبين الفريقين على إيصال رسالة الرياضة وروحها الأخلاقية بمفهومها الصحيح إلى الجماهير المتابعة من خلال تجسيدها واقعياً وتطبيقها على أرض الميدان.

وقال عليان” أن علاقتنا بالصمود ليس علاقة جوار فحسب بل أمتن من ذلك فهم أخوة وأحبة قبل ان يكونوا جيران “.

بدوره شكر لاعب الصمود الكابتن عبدالمجيد قسيبة فريق العمالقة إدارة ولاعبين وجمهور على حفاوة التكريم وقال ان للأحمر العملاقاوي معزة في قلوبنا ومكانة لاتضاهيها أي مكانة ونكن لهم كل التقدير والمحبة والأحترام.

وفي الختام شكر رئيس الفريق فارس قسيبة لاعبي فريقه على الأداء الذي قدموه ولاعبي فريق العمالقة على الروح الرياضية التي تمتعوا بها.
كما شكر إدارة فريق العمالقة على هذه البادرة الطيبة التي تعزز من أواصر الأخوة وتزيد من لم الشمل في الوسط الرياضي بين شباب وأبناء المديرية .