عدن ( حضرموت 21 ) سبأ نت


ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، اليوم ، مع قيادة كلية الشرطة في محافظة حضرموت الترتيبات النهائية لإعادة افتتاح الكلية بعد اعادة تأهيليها وتجهيزها بكافة المستلزمات اللازمة .
واكد الوزير الميسري خلال لقائه ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد الركن دكتور سالم مديحج ،و نائب مدير الكلية للشؤون التعليمية العقيد الركن دكتور صالح عبد ناصر التميمي، ونائب مدير الشؤون المالية والإدارية في الكلية العقيد الركن سعد صالح سالم، وكبير معلمين كلية الشرطة العقيد الركن مبارك علوي الزنم، على أهمية اعادة افتتاح كلية الشرطة بحضرموت لما تمثله من أهمية في تأهيل كوادر وزارة الداخلية.
وتطرق اللقاء الى الخطوات والإجراءات التي قامت بها قيادة الكلية لإعادة تأهيليها لأستقبال الدفعات الجديدة من الدارسين ،وموعد افتتاح الكلية خلال شهر يناير من العام القادم 2019 م .
وأشاد الميسري بجهود كلية الشرطة بحضرموت ، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود لاستعادة الدور الريادي للكلية واسهامها الفعال في تأهيل الكوادر الأمنية .
من جانبها اشادت قيادة كلية الشرطة بحضرموت بجهود نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ومتابعته لمراحل إعادة تأهيل الكلية وافتتاحها .
حضر اللقاء اللواء وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل الدكتور رياض الفقير، والوكيل المساعد لوزارة الداخلية لقطاع الشؤون المالية والبشرية اللواء عبدالناصر صبيرة