تريم(حضرموت 21)خاص: إعلام السلطة المحلية

وقعت مساء أمس الجمعة اتفاقية إنشاء صندوق ضمان لتمويل المشاريع الشبابية والنسائية بتريم بين كلاً من مؤسسة العقيق التنموية من جهة وكذا مركز الكاف للتدريب والتأهيل النسوي من جهة أخرى والتضامن للتمويل الصغير والأصغر برعاية مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي.

حيث تهدف هذه الاتفاقيات إلى ضمان تمويل كافة المشاريع الشبابية والنسائية حتى يتسنى لهم إقامة مشاريعهم الخاصة والانتقال من دائرة الارتهان إلى دائرة العطاء والإنتاج بما يمكنهم من إنشاء مشاريع جديدة وتطوير مشاريعهم القائمة.

وفي السياق ذاته أكد مدير عام تريم المستشار خالد الهويدي حرص السلطة المحلية بتريم على تذليل كافة الصعاب والعوائق أمام جميع المشاريع الشبابية والنسائية للنهوض بتلك المشاريع بما يعود بالفائدة على الفرد والمجتمع.

وأوضح ان المديرية مقبلة على العديد من المشاريع التي تخدم الشباب وأصحاب المشاريع وجميع فئات المجتمع، شاكراً مؤسسة العقيق التنموية ومركز الكاف للتدريب والتأهيل على المبادرة في ذلك، وكذا استعداد التضامن للتمويل الصغير والأصغر لتمويل تلك المشاريع وبطرق ميسرة وسلسه.

وقع الاتفاقية كلاً من الاستاذ صالح عبدالرحمن بافضل مدير التضامن للتمويل الصغير والأصغر والاستاذ صالح عبدالرحمن الخطيب المدير العام لمؤسسة العقيق التنموية والأستاذ صالح رمضان باعوضان مدير مركز الكاف للتدريب والتأهيل النسوي.

حضر التوقيع الاستاذ خالد الهادي المدير التنفيذي لمؤسسة العقيق وانيس عبدالرحمن بلسعد أخصائي التمويل بالتضامن للتمويل الصغير والأصغر ومدير مكتب المدير العام بالمديرية.