(حضرموت 21)خاص

قدمت العيادة الطبية المتنقلة للهلال الأحمر الإماراتي في مديرية الخوخة بالساحل الغربي لليمن خدماتها ل 4486 شخصاً من النازحين وسكان القرى والمناطق بالمديرية، خلال الفترة من 3 سبتمبر حتى 10 نوفمبر الجاري.

وقال ممثل الهلال الأحمر في الساحل الغربي ” تواصل العيادة الطبية المتنقلة للهلال الأحمر الإماراتي، تقديم الخدمات العلاجية والأدوية المجانية للمرضى من الأهالي والنازحين في مختلف قرى ومناطق مديرية الخوخة بالساحل الغربي في اليمن”.

وذكر ان هذه الخدمات الطبية المجانية التي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي، عن طريق العيادة المتنقلة، تأتي في إطار أعمال وأنشطة “الهلال” الإنسانية والإغاثية التي ينفذها في عموم المناطق والمحافظات اليمنية المحررة.

وأكد ممثل “الهلال الأحمر ” استمرار عمل العيادة الطبية المتنقلة، في كافة مناطق مديرية الخوخة ، في تقديم الخدمات الطبية المجانية، لأبناء المديرية والنازحين فيها، الذين يواجهون أوضاعا إنسانية صعبة جراء ما خلفته حرب وحصار مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، من دمار في البنية التحتية و مآسي عديدة في قراهم ومناطقهم وكافة قرى ومناطق الساحل الغربي.

الأهالي والنازحين في “الخوخة”، عبروا عن شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي، على دعمه المتواصل لهم ولمختلف أبناء الساحل الغربي، في المجال الصحي وغيره من المجالات الإنسانية والخدمية، مشيدين بالدور الأخوي والإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذراعها الإنسانية، تجاه الشعب اليمني الذي يمر بظروف غاية في الصعوبة نتيجة الحرب التي أشعلتها مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.