أخبار حضرموت

افتتاح فرع #البنك_الأهلي اليمني بمدينة #تريم

تريم(حضرموت 21)خاص

افتتح مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد هويدي صباح اليوم فرع البنك الأهلي اليمني بمدينة تريم.

وقبيل عملية الافتتاح تم استقبال مدير عام المديرية والأستاذ سالم كرامه التميمي مدير فرع البنك بسيئون على أنغام لعبة الزربادي في لفتة معبرة عن تراث أهالي المدينة.

وفي حفل الافتتاح قال الأستاذ كرامه التميمي أننا نهنئ أنفسنا وأهالي المدينة بافتتاح هذا الفرع والذي يتزامن مع احتفالات بلادنا بذكرى ثورة الثلاثين من نوفمبر، مشيراً إلى أن البنك يتعبر من البنوك الرائدة على مستوى اليمن وله الكثير من العلاقات مع بنوك خارجية عدة، مستعرضاً جملة من أنجازات البنك والأعمال التي يشغلها، شاكراً لمجموعة الماهر التجارية على ترتيب عملية التحضير والترتيب لعملية الافتتاح.

بدوره تحدث مدير عام مديرية تريم خالد هويدي عن الأهمية التي يمثلها افتتاح فرع البنك الأهلي بتريم وأن ذلك سيسهل على العملاء عناء على الذهاب إلى مدينة سيئون إضافة إلى كونه سيسهم في تشجيع المستثمرين ورجال الأعمال بعد توفر البنوك المالية الرائدة، مشيراً إلى أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات لكل شركاء التنمية.

كما أشاد المدير العام بسيرة البنك الأهلي وتعامل موظفيه الراقي مع المواطنين وأن ذلك جعله محط ثقة كثير من أصحاب المال والأعمال.

وأختتم حفل الافتتاح بتكريم مدير عام مديرية تريم خالد هويدي والدكتور أحمد عمر بن سنكر مدير عام عام البنك بعدن وكذا الأستاذ جلال أحمد باشافعي رئيس نقابة البنك بعدن.

حضر الحفل عدد من أعضاء السلطة المحلية بمدينة تريم وعبدالله أبوبكر العدني الجنيد رئيس مجلس إدارة مجموعة الماهر التجارية وموظفو البنك ورجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية.

الوسوم

اضف تعليقك