المكلا(حضرموت 21)خاص: إعلام المحافظ

تسود المواطنون في محافظة حضرموت حالة من الارتياح الكبير للجهود الملموسة لقيادة السلطة المحلية بالمحلية بالمحافظة بقيادة محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والتي اثمرت اطلاقه مبادرة صرف بطائق تموينية للمواطنين في عموم مديريات المحافظة للحصول على مواد غذائية مدعومة ومواصلة الجهود لزيادة عدد هذه المواد الأساسية للتخفيف عن كاهل المواطنين، وكذا توزيع مادة الدقيق المدعوم للمخابز لبيع الخبز بسعر مدعوم.
بالاضافة إلى توجيهاته لشركة النفط بتخفيض أسعار مادتي البترول والديزل وتوفرها في كافة المحطات.
كما اثمرت هذه الجهود عن استقرار التيار الكهربائي نتيجة المتابعة المستمرة للحصول على حصة حضرموت من المكرمة السعودية بتوفير المشتقات الخاصة بمحطات الكهرباء في عموم حضرموت.
وأشاد مواطنون بهذه الخطوات من الاخ المحافظ، إضافة إلى جهوده في استقرار الأمن وتحديث المؤسسة الأمنية ونشر الأمن في ربوع حضرموت من خلال نجاحه الملحوظ في قيادة المنطقة العسكرية الثانية وبسط الأمن واطلاق ونشر عملية القبضة الحديدية في مديرية يبعث والمديريات المجاورة لها لحفظ الأمن في تلك المديريات.
كما اثمرت جهود المحافظ عن اشهار كلية الشرطة بحضرموت وجامعة سيئون وقرب بدء الدراسة فيهما، ومواصلة الجهود والتجهيزات اللازمة لإعادة افتتاح مطار الريان الدولي.
وأكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ان قيادة السلطة المحلية تضع المواطن في مقدمة أولوياتها ولن تألوا جهداً في دعم المواطن والتخفيف عنه، كما تسعى على خط متوازن لحفظ أمنه واستقراره من خلال تحديث المؤسسة الامنية وتطوير قوات النخبة الحضرمية وقوات خفر السواحل، بالاضافة إلى جهود إعادة الإعمار ومتابعة تنفيذ المشاريع الحيوية والضرورية.