(حضرموت21) رياضة 

قرر أندريه جوميز، لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي، مغادرة فريق برشلونة دون رجعة، وذلك بعدما بات النجم البرتغالي في السنوات الأخيرة مدعاة للسخرية من طرف عشاق البلاوجرانا بسبب مستواه المخيب، لدرجة أن الكثيرين وصفوه بالتفاحة الفاسدة في تشكيلة إرنستو فالفيردي

وذكرت صحيفة “تايمز” البريطانية، أن أندريه جوميز لا يريد العودة إلى برشلونة، وذلك بعدما اقتحم تشكيلة ماركو سيلفا، ليُصبح لاعباً أساسياً بفضل العروض المُذهلة التي حرص على نسجها منذ بداية الموسم الجاري مع أزرق الميرسيسايد.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن جوميز وقع في حب جماهير إيفرتون بسبب مستوياته المذهلة، والتي كان آخرها ضد ليفربول في ديربي الميرسيسايد، حيث تم اختيار اللاعب البرتغالي كأفضل لاعب في المباراة، رغم الهزيمة التي مُني بها الفريق.

وكان إيفرتون قد تعاقد مع أندريه جوميز خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، لكن يبدو أن الفريق الأزرق يتطلع لإغلاق الصفقة بشكل نهائي، وهو ما أكده المدير الرياضي للنادي قبل أيام قليلة.

جدير بالذكر أن إيفرتون أجرى 3 تعاقدات خلال الصيف المنصرم من برشلونة، بضم لوكاس ديني مقابل 20.2 ميلون يورو، وياري مينا مقابل 30.2 مليون يورو، بجانب 1.5 مليون كمتغيرات لكل لاعب، بالإضافة إلى استعارة أندريه جوميز.