عدن(حضرموت 21)خاص: عبد السلام هائل – زكي اليوسفي 
قام محافظ محافظة عدن أحمد سالم ربيع صباح اليوم بجولة استطلاعية  لمستشفى عدن  العام بمديرية صيرة، يرافقه الدكتور رشاد شايع وكيل المحافظة والدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.
وطاف المحافظ أحمد سالم ربيع علي ومرافقوه باقسام واجنحة المستشفى  المختلفة واعمال التنظيف والتجهيز الجارية حالياً، في إطار برنامج الدعم السعودي، والهادف إلى تأهيل المستشفى وإعادة تشغيله في القريب العاجل.
واستمع محافظ محافظة عدن من الأخ عصام حيدرمدير مشروع تأهيل مستشفى عدن إلى شرح مستفيض حول مجمل أوضاع المستشفى وما لحقه له من دمار وتخريب ابان الحرب التي شنها الانقلابيون على مدينة عدن وماتعرض له المستشفى من أعمال سرقة ونهب لمحتوياته من الأجهزة والمعدات الطبية الباهضة الثمن، وتلف الاخرى بسبب التوقف وعدم الاهتمام بعملية الحفظ وغياب الصيانة، والتي تقدر بالاف الدولارات.
كما اطلع الأخ المحافظ  على أعمال التخريب الذي لحق ايضا بمنظومة شبكة الكهرباء والتكييف والصرف الصحي وحث القائمين على المشروع بذل مزيد من الاهتمام  في حصر وحماية محتويات وممتلكات المستشفى من الأجهزة والمعدات المختلفة.
ورفع تقرير متكامل للاشقاء في المملكة العربية السعودية الذين ابدوا استعدادهم خلال زيارة سعادة السفير السعودي محمد ال حابر لمدينة عدن  لدعم مشروع إعادة تأهيل مستشفى عدن العام، نظراً لما له من أهمية في تقديم خدماته ليس لمحافظة عدن وحسب ولكن على مستوى محافظات الجمهورية، معبراً عن خالص شكره للاشقاء في السعودية على اهتمامهم بدعم هذا المشروع وغيره من المشاريع، متمنياً ان يحظى مشروع إعادة تأهيل مستشفى عدن الأولية في برنامجهم الداعم لمشاريع البنية التحتية وإعادة الاعمار في العاصمة عدن.