سيئون(حضرموت 21)خاص: إعلام حضرموت الوادي و الصحراء

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت مسابقة قيمتي في مدرستي لمدارس التعليم العام بوادي حضرموت و الصحراء التي تنفذها مؤسسة متطوعون و ملتقى الفرق التطوعية و تمويل مؤسستي العون و صلة للتنمية و بإشراف من مكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت و الصحراء.

و تهدف مسابقة ” قيمتي في مدرستي ” إلى تعزيز قيمتي ( المبادرة – و الالتزام ) لدى طلاب المداراس لنشرها في المحيط والمجتمع و تعتمد على محاور التطوع و العمل الجماعي و الفلم القصير و البحث العلمي كما تهدف لرفع الوعي لدى المجتمع باهمية تحقيق القيم على الواقع و إبراز الدور الإيجابي لادارات المدارس و المعلمين في تنمية هذه القيم.

و شارك في المسابقة 207 متسابق منهم 153 طالب و 54 طالبة من 27 مدرسة و ثانوية من مديريات حريضة و حورة وادي العين و القطن و شبام و سيئون و تريم و ساه تقسموا في 69 فريقاً تنافسوا على جوائز أفضل مشروع في محور التطوع و افضل مشروع للفلم القصير و أفضل مشروع في البحث العلمي و افضل مشروع في العمل الجماعي.

و بعد قص شريط الافتتاح قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش بجولة في أقسام المسابقة مطلعا على مشاريع الفرق المدرسية المشاركة، مشيداً بمستوى التنسيق و الإعداد من قبل القائمين على المسابقة، مؤكداً على أهمية إقامة مثل الأنشطة التي تعطي الطلاب و الطالبات مساحة لإظهار إبداعاتهم و التنافس الشريف و كسب الخبرات، محيياً كل إدارات المدارس التي عملت على تجهيز الفرق و دعمها للمشاركة في المسابقة، متمنياً كل التوفيق لكل المشاركين.

رافق وكيل المحافظة الأستاذ عبدالله رمضان باجهام مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل و الأستاذ فهمي مطران العامري مدير قسم الأنشطة بمكتب التربية و التعليم.

الجدير ذكره انه سيتم الإعلان عن الفائزين في مسابقة قيمتي في مدرستي يوم الاثنين القادم العاشر من شهر ديسمبر الجاري.