بقية المحافظات

ترحيب شعبي واسع بانتشار قوات النخبة الشبوانية في محافظة شبوة 

عتق(حضرموت21) خاص 
رحب أبناء محافظة شبوة بخطوة الانتشار الأمني لقوات النخبة الشبوانية بعدد من المديريات في المحافظة .
وقالوا ان هذا الانتشار سيعزز الأمن والاستقرار في محافظتهم التي تعاني من اضطرابات بسبب انتشار مسلحي القاعدة فيها خلال السنوات الماضية .
 ورحب مدير عام مديرية ميفعة الاستاذ عبدالله عاتق باعوضة في تصريحات صحفية بانتشار النخبة في مدينة عزان ومديرية ميفعة عامة ، معبرا عن ارتياح السلطة المحلية بالمديرية بهذه الخطوة الايجابية، التي ستساهم في تثبيت الامن والاستقرار والسلام في المديرية .. 
وعبر عن شكره وتقديره نيابة عن السلطة المحلية وابناء المديرية لدول التحالف العربي وخاصة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات على الدعم المقدم من قبلهم، داعيا مشائخ واعيان ميفعة وجميع ابنائها التعاون مع السلطة المحلية وجيش النخبة لما فيه خير واستقرار المديرية .
ناشطون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا انتشار قوات النخبة، خطوة هامة، في سبيل استقرار المحافظة وعودة التنمية اليها، ولا سيما بعد ان تعرضت لسنوات طويلة للإهمال والتهميش وانتشار الجماعات المسلحة فيها على الرغم من انها محافظة نفطية .
ودعوا كافة أبناء شبوة الى التعاون مع هذه القوات التي ستعيد الأمل لكل أبناء شبوة، تضمن انتهاء اعمال الفوضى حالة الانفلات الأمني التي تعاني منها مختلف مديريات شبوة .
وفي تريم بوادي حضرموت اسطف الاهالي بالطرقات اثناء مرور قوات النخبة الشبوانية ورددوا الاهازيج الحضرمية المعبرة عن الفرح والتمني بأنتصار شبوة  اثناء مرور قوات النخبة بالمدينة اثناء قدومها من معسكرات التدريب.
المواطنون بتريم اثناء سماعهم بقدوم ومرور قوات النخبة الشبوانية بالمدينة اسطفوا صفا واحدا  لتحية القوات المارة والسلام على البعض من الجنود الذين انتشروا بمداخل المدينة لتامين القوة ف مشهد يعبر عن الحاضنة الشعبية والتلاحم بين ابناء شبوة وحضرموت ومختلف المحافظات الجنوبية .
يذكر انه قوات النخبة الشبوانية انتشرت صباح اليوم في عدد من مديريات محافظة شبوة وذلك ضمن جهود دول التحالف والجهود الدولية لمحاربة الإرهاب في اليمن .
 
 
 
 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: