مجتمع مدني

منتدى لمسة التنموي بسيئون يطلق مشروعه (المدرسة بيتي الثاني)  

سيئون (حضرموت21) جمعان دويل

تزامنا مع بدء العام الدراسي 2017 – 2018 م اطلق شباب منتدى لمسة التنموي بمدينة بسيئون نهاية الاسبوع الماضي مشروعهم التطوعي الذي يحمل عنوان (المدرسة بيتي الثاني) برعاية ودعم مؤسسة القمة التنموية بوادي حضرموت ويشمل على نظافة بعض المدارس وتلصيق عبارات تحفيزية وتشجيعية وارشادية على جدران المدارس إضافة الى حزمة من البرامج والدورات .

 حيث دشن المشروع بمدرسة التعاون بحي شحوح بشحوح بمدينة سيئون حيث قام قيادة المنتدى وأعضائه بنظافة جميع الصفوف الدراسية وتلصيق العبارات التحفيزية للطلاب الحاثة على اهمية التعليم والحفاظ على نظافة المدرسة تحت شعار المدرسة بيتي الثاني .

وعبر وكيل المدرسة في لقاء عقب انتهاء العمل بالمدرسة وبحضور عدد من المعلمين بالمدرسة عن شكره وتقديره لرئيس المنتدى الشاب خالد علي باعطوة واعضاء المنتدى على هذا المشروع التطوعي الذي سيسهم في خلق بيئة تعليمية وغرس حب النظافة لدى الطلاب مشيرا بأن هذا المشروع سوف يلاقي اقبالا لدى الادارات المدرسية ويعد من المشاريع الناجحة لافتا بأن ما قام به اعضاء المنتدى يعد من رد الجميل للمدرسة حيث أن بعض من أعضاء المنتدى درسوا فيها وتخرجوا منها .. ونقل لهم شكر مدير المدرسة الاستاذ القدير / عبدالمجيد باسيف وحثهم على مواصلة الأنشطة والفعاليات  .

وبدوره قدم رئيس مؤسسة القمة التنموية الأخ / عبدالله قاسم الحسيني شكره وتقديره لإدارة المدرسة وأعضاء المنتدى على ما يقومون به من المشاريع والأنشطة الناجحة والتي لاقت قبولاً واسعاً في المجتمع كمشروع إدخال السرور على الأطفال وغيرها من الأنشطة وهذه الحملة الكريمة التي تهتم بالمدارس وتغرس في طلابها حب النظافة لصفوف دراستهم والتنافس الشريف في التحصيل العلمي وخلق بيئة مدرسية عبر الملصقات التحفيزية والتشجيعية لديهم , مؤكدا بأن مؤسسة القمة التنموية لن تألوا جهدا في دعم ورعاية مثل هذه المشاريع التي تعود فائدتها للمجتمع . .  

جديد داخل المقالة

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: