أخبار سقطرى

اطفال الإمارات يشاركون اطفال سقطرى بافراح بداء العام الدراسي الجديد

Aa

سقطرى(حضرموت21)خاص/ احمد جمعان5:56:34 PM

نظمت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية اليوم بمدرسة سالمين التاريخية بمحافظة سقطرى احتفالية طلابية بمناسبة بداء العام الدراسي الجديد 2017م2018م

وتضمن الاحتفال التي حضره محافظ المحافظة أحمد عبد الله السقطري ومندوب مؤسسة خليفة في المحافظة سعادة خلفان المزروعي ووكيل محافظة سقطرى رائد الجريبي ومدير التربية حسن الشيخ عدد من الفقرات الفراحية من خلال توزيع العاب فردية للأطفال وتوفير العاب جماعية شارك بها جميع الاطفال بمشاركة قيادة المحافظة والأشقاء من دولة الإمارات وكذا توزيع المأكولات والحلوى وتقطيع كيكة بداء العام الدراسي الجديد وسط الطلاب.

 

وخلق الاحتفال أجواء فراحية لدى الأطفال بمختلف مراحلهم بمدرسة سالمين التاريخية التي تعتبر أول مدرسة في سقطرى التي تخرج منهم العديد من قيادات المحافظة والدولة في الوقت الحالي.

وفي الاحتفالية ثمن محافظ سقطرى احمد عبد الله السقطري هذا اللفتة الإنسانية من الأشقاء بدولة الإمارات والقائمين على مؤسسة الشيخ خليفة الداعمه الدائمة والأساسية للتنمية والاعمال الإنسانية في المحافظة.

aser

وأشار السقطري أن الاحتفالية اليوم اظهرت الأجواء الفراحية للطلاب والطالبات في مدرسة سالمين وكانت بداية عام جميلة بنسبة لهم.

فيما رحب الطاقم التدريسي والطلاب في كلمة لهم التي ألقاها الطالب بقيادة المحافظة والأشقاء من دولة الإمارات في مدرستهم التاريخية مؤكدين أنه المدرسة عاشت وقت جميلة بهذا الاحتفالية التي تدشن العام الدراسي الجديد وكذا تشريف حضور قيادة المحافظة والأشقاء الداعمين من دولة الإمارات الدين كان حضورهم في هذا الاحتفالية وسط أبنائهم شرف كبير.

حضر الاحتفالية شيخ مشايخ سقطرى سليمان عبد الله وعدد من القيادات التربوية والأعيان.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: