بقية المحافظات

وفد الحكومة بتعز يشهد فعاليةً عسكريةً لقوات الأمن الخاصة بالمعافر غرب المدينة

تعز (حضرموت21)خاص

أقامت قوات الأمن الخاصة صباح اليوم عرضا احتفالياً وعسكرياً جرت فيه عملية الإنتشار الأمني الأولى بمنطقة الخيامي بمديرية المعافر غرب مدينة تعز، وذلك وسط تفاعل جماهيري وبحضور رسمي للوفد الحكومي ممثلا بنائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، ووزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح، وشوقي المخلافي وكيل وزارة النفط، وعدد من وكلاء محافظة تعز، وبحضور القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة .

كما واستعرضت الفعالية عددا من العروض القتالية، منها عمليات مداهمة ضد العصابات الخارجة عن القانون، كما استعرضت الوحدات الرمزية عرض عسكري نوعي بخطوات عسكرية للوحدات، ووحدة التدخل السريع .

من جانبه العميد الركن جميل القدسي قائد القوات الخاصة قال إن هذه الوحدات أُنشأت لأول مره من أبناء تعز منذ الإنقلاب ضد الشرعية، فأتت هذه الوحدات بتوجيه من الرئيس عبد ربه منصور هادي، وهي عبارة عن وحدات نوعية قتالية جاهزة لتنفيذ مهامها على أكمل وجه.

فيما أوضح العقيد هشام الاصبحي رئيس عمليات القوات الخاصة أن هذه الوحدات ستقوم بالانتشار كمرحلة أولى في المديريات المحررة ،وفق خطة أمنية مدروسة، لاستتباب الأمن في مدينة تعز ، وسوف تتستلم عدد من المباني والمنشأت لحمايتها وفقا لتوجيهات نائب رئيس الوزراء عبدالعزيز جباري، وبالاتفاق مع القيادات العسكرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: