أخبار حضرموت

محافظ حضرموت خلال لقائه بالإعلاميين بالمحافظة لا نريد من الصحافة والاعلام بالمحافظة التمجيد بل نريد منهم قول الحقيقة

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) جمعان دويل

دعاء محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية الصحفيين والاعلاميين بمحافظة حضرموت عدم التمجيد للأفراد بل ينبغي عليهم قول الحقيقة وكشف الفساد في مختلف الإدارات والإشارة إلى الظواهر والمطالبات من أجل تنبيه السلطة لها وإدراجها ضمن خططتها في الإصلاح والمعالج ,والابتعاد عن المناكفات والتشهير لأغراض خاصة وشخصية التي لها الاثر السلبي في الأداء , مشددا على اهمية تبادل الاحترام بين الجميع وأن تكون الصحافة والاعلاميين الاسهام الفعال في البناء والاصلاح وليس عامل هدم للمنجزات .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمدينة المكلا بقاعة 24 ابريل بديوان المحافظة بمدراء وموظفي وممثلي وسائل الإعلام الرسمية والخاصة بالمحافظة .

وكان في مستهل حديثه اوضح المحافظ بأن اللقاء هذا يأتي ضمن سلسلة اللقاءات التي تعقدها السلطة مع مختلف شرائح المجتمع مشيرا بأن حضرموت تعيش مرحلة التراص والثبات وتماسك المجتمع , مؤكدا بأن الاعلاميين لهم دور كبير في الشراكة وصناعة التحول والنجاحات التي تحققت وستتحقق في حضرموت إن شاء الله .

واستعرض محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية الملحمة البطولية التي خاضتها قوات النخبة الحضرمية بمساندة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في تحرير مدينة المكلا خلال 48 ساعة من خلال خطة عسكرية محكمة سطروا خلالها أبناء حضرموت اروع ملاحم البطولة والشهادة لتحرير مدينة المكلا ومن ثم بقية مدن ساحل حضرموت التي شهد لهم الجميع .

وناشد المحافظ الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة أن يكونوا عاملا مساعدا ورافدا لمنتسبي قوات النخبة ورفع معنوياتهم في تسطير مآثرهم البطولية التي شهدها العالم في تحرير المكلا في وقت زمني 48 ساعة زمنية بمساندة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة الذي لا ينسى مواقفهم أبناء حضرموت وتسجيلها للتاريخ .
ونوه المحافظ بأن على المواطن في محافظة حضرموت ينبغي ان يتفهم بأن المحافظة لازالت في حالة حرب وتعمل السلطة المحلية بالمحافظة بمردودها الداخلي فقط وهي لا تساوي 50 % من احتياجات المحافظة , مشيرا بأن صرفيات الكهرباء بمحافظة حضرموت فقط ما يقارب 60 الف دولار , مناشدا المجتمع بالتفاعل مع السلطة المحلية من خلال تسديد فواتير الكهرباء اول بأول .

aser

واوضح اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بأنه برغم كل الصعوبات التي يعرفها الجميع إلى اننا نقول بأن التنمية في حضرموت قد بدأت وإن حضرموت لن تبني في عام او عاميين بل كتب لنا الوجود في هذه المرحلة وينبغي ان نعمل ونأسس بالموجود والمرحلة القادمة سيأتي من يقودها .

وأكد المحافظ للجميع بأنه ينبغي الحفاظ على هذه التجربة لحضرموت وتكون أنموذجا تقتدي بها جميع المحافظات كون حضرموت صانعة مجد جديد وهو بناء الانسان …

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: