كتاب ومقالات

يا بن دغر مسامح فيما فات ولكن قع شطف مقال لـ:أنور الصوفي

آخر راتب استلمه العسكريون هو شهر مارس، وبعد جلوسي مع كثير من العسكريين سامحوك في الأشهر السابقة وطالبوا بصرف الراتب من شهر تسعة ولكن بشرط أن يأتي الراتب كل شهر وماسبق مسامح أنت وحكومتك كلها، مسامح بشرط الراتب يكون شهرياً، اسمع الكلام لا تقل افتهم لي الكلام غلط مسامح في الأشهر التي قبل شهر تسعة، أما تسعة وما بعده ما عاد شي مسامحه .

  أيش رأيك يا دكتور، هل أنت موافق؟ أما بالنسبة للعسكريين فقد أعلنوا موافقتهم، فهل رأيت أطيب من هذا الشعب؟ هل رأيت شعباً يبحث لحكومته عن المخارج؟

هل رأيت شعباً كهذا الشعب يتنازل عن حقوقه لتنجح حكومته؟

مش معقول أنك مش موافق، قل موافق وهات شهر تسعة وانتظم في الصرف شهرياً، وسترى الشعب كله يردد : بن دغر ما فيش زيُّه، بن دغر ما فيش زيُّه، بن دغر ما فيش زيُّه. 

معك شعب طيب ومتجاوب ومتعاون وهو الذي يبحث عن الحلول، اسمع يا دكتور خذ نصيحتي وهات شهر تسعة ونهاية عشرة هات عشرة وبعده بعده، وما أحد با يتكلم اسمعني وقع شطف، وستكون أفضل رئيس وزراء عرفته اليمن، أسرع قبلما يغيروك وقد قلت لك المرة الأولى إذا ما تقدر تجيب الرواتب شهرياً الورقة البياض مازالت معي اعمل لي ألوه وسأحضرها لك واكتب فيها استقالتك، والله يفتح عليك، فابتسامتك وحدها بدون راتب مش مخارج مع الناس، الناس يشتوا راتب يا دكتور أحمد .

جديد داخل المقالة

   بالصراحة أنت متحرك وهذا يحسب لك، ففي عهدك بدأت المشاريع وعادت الحياة، ولكن ما ينقصك هو توفير الراتب للعسكريين شهرياً وستكون في نظر الجميع أفضل رئيس حكومة، قلت قولي هذا لك لعلك تستجيب، وتدخل التاريخ ولو من أضيق أبوابه …

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: