أخبار شبوة

مدير مكتب الضرائب بشبوة يطالب بتشكيل لجنة لتقييم عمله ويوضح حقيقة الرسالة التي وجهت لمحافظ شبوة

عتق(حضرموت21) مطيع الردفاني : خاص

 اصدر رائد ضباب العولقي مدير مكتب الضرائب في محافظة شبوة والذي صدر مؤخرآ قرار بتغييره من قبل محافظ شبوة علي بن راشد الحارثي، اصدر بيانا وضح فيه حقيقة الموقعين على الرسالة التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم عدد من موظفي مكتب الضرائب والذين وجهوا شكرهم لمحافظ شبوة بتغيير بن ضباب باعتبار ان القرار ناتج عن طلب موضفي المكتب .

وقال بن ضباب في البيان الذي اصدره مساء اليوم الجمعة ان ما جاء في الرسالة المنسوب توقيعها من عدد يسير من موظفي الضرائب شبوة لا يشكلون حتى ربع موظفي الضرائب.

واضاف: ان صح انهم مطلعين ومقتنعين بماتتضمنه وان دل ذلك على شيء إنما يدل على أن من قام برفعها وتوقيعها هم أصحاب المصالح الذين يرعون فساد مكتب الضرائب ويستفيد منه ولا يرغبون في انتشال المكتب من بركة الفساد التي غرق فيها لسنوات ماضية.. 

وطالب بن ضباب بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق مشكلة من رئاسة مصلحة الضرائب و الشؤن القانونية والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والماليه والسلطة المحلية والخدمة المدنيه والنقابه والمجتمع المدني والاحزاب والاكادميين للقيام بالفحص والتدقيق والمراجعة لعمل الضرائب منذ تكليفي مدير مكتب ضرائب شبوة وحتى يومنا هذا ورفع تقرير بذلك ونشره علنيا مشيرا ان هذا الأمر لن يستغرق الوقت الكثير فلن تتجاوز فترة عمل اللجنة اسبوع واحد لإنهاء مهمتها من أجل كشف الحقيقة.

جديد داخل المقالة

هذا وشهدت محافظة شبوة خلال الايام الماضية موجة انتقادات من قبل ابناء شبوة بعد قيام محافظ شبوة باصدار قرار قضى بإقالة مدير مكتب الضرائب في المحافظة رايد ضباب على خلفية اصرار مدير الضرائب القيام بخطوات تقطع الطرق امام الفاسدين وتوريد الايرادات لخزينة البنك في المحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: