أخبار اليمن

حملة الكويت إلى جانبكم تختتم مشروع توزيع السلة الغذائية بمحافظة مأرب.

مأرب (حضرموت21) خاص

أختتمت حملة الكويت إلى جانبكم توزيع 5393 سلة غذائية في محافظة مأرب بتوزيع 500 سلة غذائية على نازحي محافظة صنعاء بالمحافظة.
 
كان ذلك بحضور كل من وكيل محافظة صنعاء الشيخ عايض عصدان ومدير مكتب محافظ محافظة صنعاء الأستاذ عبد اللطيف المرهبي، وفي الإختتام أكد كل منهما على أهمية دعم الجانب الإغاثي من قبل دولة الكويت وما يمثله من أهمية للنازح خصوصاً في محافظة مأرب التي تكتظ بالنازحين ولا يتواجد بها مخيم واحد لإيوائهم، ونوها إلى أن المستفيدين من الحملة هم الأسر النازحة والأسر الأشد فقراً.
 
وثمن كل من المسئولين المحليين دعم الأشقاء في الكويت أميراً حكومة وشعبا، وأن الشعب اليمني لن ينسى الوقفة الإنسانية للكويت التي ستكتب بأحرف من نور وسيتذكرها الأجيال، وأن هذا يؤكد على عمق العلاقات اليمنية الكويتية واهتمام الاشقاء بالكويت بالشعب اليمني.
 
هذا وقد كان المشروع يستهدف 6 مديريات في المحافظة هي: (مجزر والجوبة ومدغل وصرواح والوادي والمدينة).
 
ويتضمن تدخل حملة الكويت الى جانبكم مجالات عدة هي: الإيواء والصحة والغذاء والتعليم والمياه.
 
الجدير بالذكر أن حملة الكويت إلى جانبكم نفذت العديد من المشاريع الملموسة على أرض الواقع وهي تستعد في مطلع العام الدراسي الجديد لتسليم عدة مدارس بعد الانتهاء من ترميمها كانت الكويت قد بنتها في سبعينات القرن الماضي، بالإضافة إلى توزيع الحقيبة المدرسية على الآلاف من طلاب المدارس.
 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: