أخبار اليمن

طلاب التبادل الثقافي في الهند ICCR يبعثون بمناشدة عاجلة الى رئاسة الوزراء ” نص المناشدة “.

دلـهي (حضرموت21) خــاص

اصدر الطلاب اليمنيون المبتعثين الى الهند بيانا ناشدوا فيه الحكومة الى سرعة ارسال مستحقاتهم المالية للربع الثاني من العام الجاري، وينفذ الطلاب المبتعثين الى الهند اعتصاما مفتوحاً في مبنى الملحقية الثقافية و السفارة اليمنية بالهند وجاء في البيان : نحن طلاب التبادل الثقافي بالهند الحاصلون على مقاعد دراسية تنافسية بالكفاءة نتقدم بهذه المناشدة العاجلة الى رئاسة الوزراء بالنظر الينا كطلاب مبتعثين ونحن منذ 2013 نناشد الحكومة و وزراة التعليم العالي بصرف المساعدة المالية فقط دون الرسوم الدراسية أو اي رسوم آخرى والمنقطعة منذ 2013 . لكن للأسف لم نجد اي اذن صاغيه لنا وقوبلنا بالتهميش منذ العام 2013 حتى الان .

ولكن رغم كل ذلك لن ينالُ مِنا اليأس ونجدد مناشدتنا لفخامة رئيس الجمهورية ولدولة رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر ووزير التعليم العالي بأن نحن لسنا معتمدون الى الأن ، و نريد إعتمادنا وإصدار قرارات إيفادنا مع المستحقات المالية للربع الثاني من العام الجاري 2017م .

وأوضح البيان أن : هناك بعض من الزملاء حصلوا على المساعدة المالية وهم زملاء لنا وفي نفس الجامعات والتخصصات وكل هذا لأن لديهم و ساطات و مشايخ و نفوذ ونحن ليس لنا الا الله سبحانه وثم كل من له ضمير حي في حكومتنا الحبيبة .

وجاء في البيان ان : الطلاب بدأوا بتنفيذ اعتصامآ مفتوحاً في مبنى الملحقية الثقافية و السفارة اليمنية بالهند واشاروا انهم لن يغادروا اماكنهم حتى يتم ارسال التعزيز المالي للربع الثاني من العام 2017..

ابنائكم طلاب التبادل الثقافي بالهند بتاريخ 06-10-2017..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: