أخبار حضرموت

بعد مطالبات غير مستحقّة من وزارة الأشغال . . إجتماع موسع للمستفيدين من مشروع الاسكان بربوه خلف بالمكلا

المكلا (حضرموت21) خاص 

عقدت اللجنة الإشرافية للمستفيدين من مشروع الإسكان الوطني  بربوة خلف عصر أمس الجمعة إجتماع موسع للمستفيدين من المشروع وذلك في الساحة  الداخلية للمشروع .
 
رئيس لجنة المستفيدين الاستاذ / نايف مصطفى العولقي القى كلمة في المستفيدين شاكرن اخوانه المستفيدين على ماقاموا به من الحفاظ على المشروع وتنفيذ مشروع المجاري على نفقتهم الخاصه ودفع رواتب للحراسات كما حث فيها الجميع على التكاتف فيما بينهم مطلعاً إياهم على نتائج متابعات اللجنة وما توصلت له من نتائج  عقب زيارة وكيل وزارة الاشغال العامة والطرق المهندسة ياسمين محمد العواضي وما تحاول فرضه على المستفيدين  من شروط تعجيزية لا نعلم من المستفيد منها حد قوله .
 
نائب رئيس اللجنة  فؤاد علي المشهور أشار في كلمته  عن معاناه المستفيدين في ضل ارتفاع الايجارات ومطالبات  وزاره الاشغال الغير معقوله بدفع مبلغ المليون ومائتان ريال .في ضل اوضاع اقتصاديه صعبه يعيشها الموظف من ذوي الدخل المحدود .
 
ناشد الحاضرون من المستفيدين من المشروع للواء الركن / فرج سالمين البحسني بإستكمال المشاريع الخدميه من مدارس ورياض اطفال ومركز صحي واسواق تجاريه ومواصلات وحدائق وملاعب ومنتزهات واناره وسفلتة وتسوير للمشروع   كما طالب  المستفيدين بإنصافهم وتقدير ما قاموا به تجاه المشروع من المحافظة عليه وانجاز ومتابعه بقية مشاريع البنية التحتية . وعدم فرض عليهم مبالغ لا تتناسب مع ظروفهم المعيشية  في الوقت الحالي والنظر الي ما تعانيه هذه الشريحة  من مشقه في العيش و إرتفاع  في الإيجارات  والاسعار .
 
الجدير با الذكر ان عدد من الاسر قد سكنت وذلك  لعدم مقدرتها على  تحمّل الإيجارات والبعض الآخر يستعد للسكن ومن المتوقع الانتهاء من مشروع المجاري منتصف هدا الشهر .
 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: