اخبار عدن

المجلس الاعلى للحراك في باتيس يدعو ابناء الجنوب الى الزحف الى العاصمة عدن للمشاركة في احياء فعالية ثورة14 اكتوبر المجيدة

ابين (حضرموت21)خاص
 
 
عقد المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في مديرية باتيس بمحافظة ابين عصر اليوم السبت اجتماعه الاستثاني وذلك لمناقشة الاستعدادات والتحضير للزحف الى العاصمة عدن للمشاركة في احياء فعالية الذكرى 54 لثورة 14 المجيدة .
 
وفي الاجتماع الذي افتتحه رئيس المجلس العقيد احمد علي الداعري استعرض العديد من القضايا المدرجة في جدول اعمالة وكذا تطور الاوضاع على مستوى الساحة الجنوبية وكذا تطور الاوضاع على المستويين الدولي والاقليمي .
 
حيث وقف الاجتماع امام جمله من القضايا واهمها الزحف الى العاصمة عدن لاحياء فعاليه ثورة 14 المزمع اقامتها في العاصمة عدن والتي دعاء لها المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
الاجتماع ناقش تشكيل اللجان الاساسية للزحف الى العاصمة عدن،حيث تم اختيار الاعلامي عبدالرقيب السنيدي رئيسا للجنه التحضيرية لفعالية الذكرى ال54 لثورة 14 اكتوبر. واختيار اعضاء اللجان الفرعية للزحف والتحضير للمشاركة في اعياد الثورة الجنوبية 14 اكتوبر و30 نوفمبر ، وقد اسفر تشكيل اللجان الفرعية العاملة على النحو التالي :
 
اولا :اللجنه المالية برئاسه الاخ علي محمد معباد .
ثانيا :اللجنه التنظيميه برئاسة الاخ محمد سالم النمري.
ثالثا:اللجنه الجماهيرية(الحشد) برئاسة الاخ صالح ناجي زين،ومحمد عوض ثابت ، يسلم سيف المنصري .
رابعا: اللجنه الاعلامية برئاسة الاخ صالح حسين الصيدي .
 
وفي نهاية الاجتماع دعاء رئيس اللجنه التحضيرية لفعالية الذكرى 54 لثورة 14 اكتوبر في باتيس روؤساء اللجان الفرعيه الى تكثيف الجهود والتحضير الجيد وانجاح الزحف والمشاركة الفاعلة واظهار المديرية باحسن صورة في اعياد الثورة الجنوبية 14 اكتوبر و30 نوفمبر المجيدتين .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: