أخبار حضرموت

وزير التربية والتعليم يشيد بجهود المحافظ البحسني وكفاءة قيادة وكوادر تربية حضرموت الساحل لإنجاح سير الاختبارات للشهادة الثانوية للعام الماضي

المكلا (حضرموت21) خاص 

حيّا وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور عبدالله سالم لملس دعم ومساندة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت ,قائد المنطقة العسكرية الثانية للقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة.

وأشار في رسالة الشكر والتقدير التي بعث بها إلى جهود المحافظ البحسني لإنجاح سير العملية الاختبارية لشهادة إنهاء المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2016 – 2017م.

وأضاف الوزير لملس في ديباجة رسالته إلى ما بذله مدير مكتب وزارة التربية والتعليم وكوادره بحضرموت الساحل من جهود كبيرة في الإعداد والطباعة للأسئلة الاختبارية للمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف بالمطبعة السرية المركزية بالمكلا وما أعقب ذلك من عملية تصحيح لدفاتر الاجابات بكونترول التصحيح بمكتب الوزارة .

مؤكداً أنه المكتب النموذجي والمشرّف على مستوى الجمهورية، مما جعلنا نصدر قراراً وزارياً بتكليف مديره الأستاذ جمال سالم عبدون نائباً لرئيس اللجنة العليا للاختبارات للمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف، وقد نجحت قيادة وكوادر التربية بالمحافظة في جميع المهام الموكلة إليهم نجاحاً باهراً ومتميزاً وفي وقت قياسي ويمثلون بذلك مفخرة لحضرموت خاصة والوطن عامة.

جديد داخل المقالة

واختتم وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور عبدالله سالم لملس رسالة شكره وتقديره للمحافظ البحسني مؤكداً أن هذه النجاحات التربوية والتعليمية ما كان لها أن تتحقق خلال الفترة الماضية لولا الدعم المستمر من قبل اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة – قائد المنطقة العسكرية الثانية والمساندة الدائمة لسير هذه الانجازات الوطنية المشرفة في عموم محافظات الوطن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: