أخبار شبوة

مؤسسة الشباب الديموقراطي تدشن مشروع “انا انسان” في مدينة عتق بمحافظة شبوة.

عتق(حضرموت21) أحمد فايز

على خطى سعيد الأنسانية”، دشنت مؤسسة الشباب الديموقراطي بمحافظة شبوة اعمال برنامجها التدريبي، صباح اليوم الأحـد، في مركز يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق مركز محافظة شبوة.

وافتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمدينة عتق، عبدربه هشلة، اعمال البرنامج التدريبي الذي حمل عنوان “انا انسان” وفي الكلمة التي القاها اشاد الأمين العام بالجهود التي تقوم بها مؤسسة الشباب الديموقراطي من خلال تأهيلها للكوادر الشابـه وقيامها بالمشاريع الخدمية والأنسانية التي تحتاج لها المحافظة.

وبدوره قدم رئيس مشروع “انا انسان” ماجد الدويل، شرحاً موجزاً عن أهداف المشروع ومدته الزمنية، مشيراً ان الخطوة الاولى تهدف الى تدريب المشاركين وتهيئتهم للعمل قبل البدء فيه في محافظات “شبوة وابين وعـدن وحضرموت”.

الى ذلك استعرض المهندس، هيرو حسن،عبر شاشة البروجوكتر سلسة نماذج من المشاريع التي تم تنفيذها من قبل المنظمات المانحة في المجال الأنساني والخدمي في بعض المحافظات.

جديد داخل المقالة

واوضح هيرو ان مشروع “انا انسان” يهدف الى أيجاد كادر شبابي مؤهل في اعداد الدراسات وسبل حل المشاكل وكيفية تسويقها للجهات والمنظمات المانحة ودراسة الأحتياجات التي المحافظة هي بحاجة مأسة لها.

وتأسست مؤسسة الشباب الديموقراطي في العام 2008 كجمعية اختصر نشاطها على مستوى محافظة حضرموت، قبل ان يتم تحويلها الى مؤسسة الشباب الديموقراطي برئاسة الشهيد سعيد محمد الدويل، في العام 2011م، بعد ان تم توسيع نشاطها على مستوى المحافظات.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: