مجتمع مدني

الامين العام للمجلس المحلي بأبين يزور قائد التدخل السريع ويتفقد المرافق الحكومية بخنفر

أبين (حضرموت21) خاص: نبيل ماطر 

زار الامين العام للمجلس المحلي نائب المحافظ  الأستاذ / مهدي الحامد صباح الاثنين  قائد التدخل السريع عبدالرحمن الشنيني  بمستشفى الرازي بأبين  الذي تعرض لحادث بسيارة مفخخة بعد مداهمته في منطقة الرملة وتفقد الحامد احوال الشنيني واطمئن على صحته مؤكدآ وقوف قيادة المحافظة بجانبه ومترحمآ على ارواح الشهداء بأبين متمنيآ للجرحئ الشفاء العاجل .
 
 
وعلى نفس السياق  تفقد الأستاذ مهدي الحامد المرافق الحكومية بالمديرية واهمها المعهد الزراعي والمهني وخلال الزيارة اطلع الحامد على اقسام المعهد واطلع على سير العملية التعليمية واستمع لادارة المعهد من المشاكل والمعوقات واحتياجات التي يعانيها المعهد واكد نائب المحافظ بأنه سينقل كل مايعانية المعهد لقيادة السلطة المحلية بقيادة اللواء ابوبكر حسين سالم   كون هذا الصرح التعليمي هو من يرفد السوق المحلية بالكوادر الشابه التي تساهم في زيادة الدخل المحلي والوطني .
 
ثم تفقد الحامد مركز المديرية وكان على استقباله  الشيخ محمد العفيفي مدير مديرية خنفر الذي رحب ترحيبآ حارآ بنائب المحافظ الاستاذ الحامد وبدوره شكر الحامد مدير المديرية وحثه على معالجة كافة قضياء المديرية وخاصة ماهو مرتبط ومناط بحياة المواطنين.
 
 وشدد الحامد بانه يجب تكثيف النزول الميداني ومعرفة همومهم ومشاكل المواطنين في المديرية ووضع الحلول لها لما يساهم في الاستقرار والسكينة العامة .
 
 
رافق الامين العام اثناء الزيارة
الاستاذ/ ناصر المنصري الامين العام للمجلس المحلي بخنفر 
والاستاذ/ سليمان عبدالله الوكود مدير عام السكرتارية بالمحافظة. 
 
 
 
 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: