مجتمع مدني

وزير التربية يناقش مع اللواء شلال العديد من القضايا الأمنية المشتركة

8888
Aa

عدن (حضرموت21) وكالات 

استقبل وزير التربية والتعليم د. عبدالله سالم لملس اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن الأخ مدير أمن العاصمة اللواء شلال علي شايع.

وبحث معالي الوزير مع الأخ مدير أمن عدن العديد من القضايا الأمنية في العاصمة عدن الخاصة بالمجال التريوي والتعليمي، منها قضية تسليم مبنى وزارة التربية والتعليم الكائن في مدينة الشعب بمديرية البريقة، وكذا قضية النازحين المستوطنين في ثانوية تمنع بمديرية التواهي، إلى جانب موضوع انتشار بيع الكتاب المدرسي في الأسواق بشكل كبير.

وتمنى معالي الوزير لملس تعاون إدارة أمن العاصمة عدن مع الوزارة لما من شأنه استتباب الوضع التربوي والتعليمي في العاصمة عدن والمساعدة في إزالة جميع العراقيل والعوائق التي تطرأ بين الحين والآخر.

من جانبه أبدى اللواء شلال شائع مدير عام أمن عدن استعداده وحرصه على تذليل جميع الصعاب من الجانب الأمني لإرساء مداميل العملية التربوية والتعليمية في عدن.. مثنيا في الوقت ذاته على الجهود التي تبذلها قيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بمعالي الوزير

د. عبدالله لملس في سبيل في الجانب التربوي والتعليمي، ومشيدا بالخطوات والإجراءات التطويرية والتحسينية للعملية التعليمية واجتثات الآفات والظواهر السلبية التي ورثها النظام السابق للتعليم في كل أرجاء البلاد.

aser

حصر اللقاء د. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي، والأستاذ محمد حسين الطاهري مدير مكتب وزير التربية، والأستاذ محمد حسين الدباء مدير عام إدارة الإعلام التربوي بالوزارة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: