اخبار عدن

القاسمي: “تغريدة” رفع صوري مزورة ومواقع إخبارية في الجنوب مرتبطة بمطابخ الإصلاح

(حضرموت21) خاص 

أثارت “تغريده” منسوبة للسياسي الإماراتي الدكتور خالد القاسمي جدلا في الشارع الجنوبي، الذي شكك معظمه بمصداقيتها لتضمينها “طلب رفع صوره في فعالية إحياء ذكرى ثورة 14 أكتوبر بعد أيام”.

حضرموت 21” التزاماً بالمهنية الصحافية، نبش في صفحة القاسمي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعندما لم يعثر على “التغريدة”، المشبوهة، اتصل بالقاسمي الذي لم يتأخر في الرد مؤكداً بأن “التغريدة” مزورة، وكلماتها الهابطة لا تتناسب مع أسلوبه في الكتابة.

واستغرب القاسمي تعمد مواقع اخبارية يكن لها كل التقدير والاحترام على نشر مثل هذه الافتراءات دون التحقق من مصدرها الرئيسي. واتهم حزب الإصلاح اليمني، فرع الأخوان المسلمين، بتزوير تغريدات منسوبة لصفحته، لخلط الأوراق في الجنوب والمساس بكل من يدافع عن قضيته العادلة.

وأبدى القاسمي أسفه البالغ من انجرار مواقع أخباريه جنوبية خلف الالة الإعلامية للإصلاح التي تهدف للإضرار بالثورة الجنوبية وضرب اللحمة الجنوبية في الصميم.

وأكد بأنه في كل منعرج خطير تمر به القضية الجنوبية العادلة ينصح أبنائه المخلصين “بحل خلافاتهم كجنوبيين بينكم البين ولا تفتحوا الباب للشائعات والمروجين ومقتنصين الفرص”.

وألمح القاسمي إلى أنه “قد يضطر لإلغاء صفحته في توتير، ويبتعد عن السياسة ليعيش بهدوء إلى جانب أسرته”، خصوصا في الفترة الحالية التي يؤدي فيها مناسك العمرة، مقدماً في ختام تصريحه لـ “حضرموت 21” نموذج لأحدث “التغريدات” المزورة بسمه التي يتم تداولها في مواقع مرتبطة بمطابخ حزب الإصلاح اليمني، تتضمن هجوماً على أبناء الضالع ويافع.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: