أخبار اليمن

هادي يجتمع بمستشاريه ويحيطهم بالتطورات السياسية والمدنية والعسكرية

 (حضرموت21) وكالات 

اجتمع الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم في العاصمة السعودية الرياض، بهيئة مستشاريه، بحضور وزيري الخارجية عبدالملك المخلافي، والداخلية اللواء الركن حسين عرب.

واحاط هادي المجتمعين، بنتائج زيارته الناجحة للولايات المتحدة الامريكية ،ومشاركته في اعمال الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة ولقاءاته المثمرة على هامشها مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب، والامين العام للأمم المتحدة انطونيو غونتيرس، وعدد اخر من اللقاءات الهامة و المختلفة وكذا الصناديق الدولية لما من شأنه مصلحة البلد وخدمة شعبنا ومجتمعنا الذي عانى ويعاني الكثير جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضتها عليه القوى الانقلابية التابعة للحوثي وصالح، بحسب ما جاء في الخبر الرسمي المنشور في وكالة الانباء اليمنية.

واستعرض هادي، التطورات الميدانية على الساحة الوطنية بشقيها العسكري والمدني وتطبيع الخدمات والجهود المبذولة في هذا الإطار من قبل قيادات الدولة ممثلة بتواجد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بإقليم مآرب ،ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر في العاصمة عدن ونائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري في محافظة تعز،وذلك على طريق تحرير المدن والمحافظات من درن القوى الانقلابية الغاشمة والمقيتة.

وقدم المخلافي في الاجتماع ، تقرير حول نشاط الخارجية والجهود المبذولة لتفعيل وتعزيز العلاقات المتينة مع عددا من الدول الشقيقة والصديقة.

جديد داخل المقالة

كما قدم اللواء عرب، تقرير عن الاوضاع الامنية بصورة عامة من حيث الكادر والبنى التحتية ووسائل العمل وتكامل العمل بين الأجهزة الأمنية المختلفة، والجهود المبذولة في مواجهة ومكافحة الاٍرهاب والتطرف وأدوات الانقلاب بأوجهه واشكاله المختلفة.. مؤكداً على اهمية تفعيل عمل القضاء للبت في القضايا الأمنية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: