اخبار عدن

القبض على اثنين من أخطر مروجي المخدرات في عدن

عدن (حضرموت21) 

تمكنت قوة أمنية تابعة لأمن عدن من إلقاء القبض على اثنين من أخطر مروجي المخدرات بين أوساط الشباب بالمدينة في حالة تلبس، وضبط أربعة كيلوغرام من مادة “الحشيش” المخدرة معهما، وذلك في إنجاز جديد يضاف للإنجازات التي حققتها إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن. 

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد فضل صائل: إن الإدارة فور تلقيها معلومات مؤكدة عن قيام أحد الأشخاص الخطرين بالترويج للمخدرات وبيعها، باشرت بعملية رصد وتتبع له استمرت أسبوعا كاملا، حيث تمكنت من إلقاء القبض عليه بمعية شريك آخر في مديرية “خورمكسر” وهما في حالة تلبس بحوزتهما كيلوغرام من مادة “الحشيش”.

وأوضح مدير مكافحة المخدرات التابعة لأمن عدن أنه أثناء التحقيقات مع المحتجزين: الأول يدعى (ش.ع.ح) والثاني (س.ا.س) اللذان تبين بأنهما من أخطر المروجين للمخدرات بعدن، أعترف الأول عن وجود 3 كيلوغرام أخرى من مادة “الحشيش” بمنزله.

وأشار إلى أن فريق المداهمة التابع للإدارة باشر على الفور بمداهمة مكان وجود الكمية الأخرى التي أعترف بها المحتجز خلال التحقيق معه وتم ضبطها، ليصبح إجمالي الكمية المضبوطة من مادة “الحشيش” قرابة أربعة كيلوغرام ونصف، تم تحريزها، وسيتم استكمال الإجراءات القانونية ضدهم.

وأكد العقيد فضل صائل، أن إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن عدن لن تتهاون مطلقاً مع مروجي المخدرات وتجارها ومتعاطيها أين ما وجدوا، تنفيذاً لتوجيهات اللواء / شلال علي شائع مدير أمن عدن الصارمة بهذا الخصوص، لما لها من آثار تدميرية وكارثية ليس على الشباب فحسب، بل على المجتمع ككل.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: