اخبار عدن

مدير البريقة يكرم لاعب المنتخب الوطني للناشئين من أبناء المديرية اللاعب / عبد الرحمن خالد

عدن(حضرموت21)خاص5:37:11 PM

محمد القادري

كرم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي، نجم المنتخب الوطني للناشئين -لاعب نادي الشعلة الرياضي -عبد الرحمن خالد عبد اللاه.

وفي التكريم، أشاد اليزيدي بالأداء المتميز الذي قدمه اللاعب / عبد الرحمن خالد، وبرفقه زملائه في المنتخب من مستوى لائق ونتائج مشرفة أسعدت الجماهير اليمنية عامة، مشيراً الى أن فوز المنتخب وتحقيقه هذا الانجاز يعد فخر واعتزاز للرياضة كونه رفع أسم اليمن في المحافل الإقليمية والدولية

 رغم الظروف الاستثنائية الراهنة التي تمر بها البلاد

جديد داخل المقالة

 . وأكد مدير عام البريقة بأن التكريم يأتي في إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على دعم الموهوبين والمبدعين في كافة الأنشطة والمجالات.

بدوره أعرب اللاعب / عبد الرحمن خالد، عن سعادته البالغة واعتزازه الكبير على هذه اللفتة التكريمية من قبل قيادة المديرية.

وأضاف قائلاً: بأن تكريمي اليوم من مدير عام المديرية هاني اليزيدي هو بمثابة وسام شرف على صدري وسيكون حافزاً لمواصلة حصد المزيد من البطولات الرياضية القادمة بأذن الله تعالى.

حضر التكريم، رئيس لجنة الخدمات في المجلس الم المحلي بالمديرية، محمد عبد الوهاب نايف. وكان المنتخب الوطني للناشئين قد شارك في التصفيات التمهيدية لكأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً للمجموعة الخامسة والتي أقيمت بدولة قطر للفترة 19 إلى 24 سبتمبر الماضي، وتأهل المنتخب بقيادة مدربه السوري محمد ختام، إلى نهائيات كأس آسيا بماليزيا 2018 م، بتصدر المجموعة رصيد ” 6 ” نقاط من فوزه على قطر الدولة المستضيفة (6 / 1)، وعلى بنجلاديش (2 / صفر).

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: