أخبار سقطرى

وكيل سقطرى يطلع سير عملية صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية في المحافظة

سقطرى (حضرموت21) خاص: أحمد جمعان 

اطلع وكيل محافظة أرخبيل سقطرى لشئون الجزر رائد الجريبي اليوم على سير عملية صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية في المحافظة المقدمة من اليونسيف .

و في الزيارة استمع الوكيل الجريبي من مدير عام الرعاية الاجتماعية في المحافظة فائز محمد سعيد و مشرف التحقق والفحص في المحافظة احمد محمد الى سير عملية الصرف و الصعوبات التي واجهت عمل اللجان مند بداية الصرف في الاسبوع الماضي وكذا اهم المقترحات التي من شأنها تسهل عملية الصرف وتمنع الازدحام .

و أكد الوكيل الجريبي على لجان ايبكس للاستشارات الى ضرورة توسيع نقاط العمل والصرف في حديبوه لمنع الازدحام و سرعة الصرف خاصة وأن الكثير من المستفيدين من مناطق نائية و بعيدة يصعب التنقل منها بشكل يومي لضعف دخلهم و كبر سنهم .

و وجه الجريبي مشرف اللجان بسقطرى إلى سرعة نقل فريق مع الأجهزة الى نقطة جديدة في فرع البريد و كذا قبول تأكيدات الأحوال المدنية بشأن المستفيدين الذي لا يمتلكون اي من البطائق المذكورة في اعلانات لجان الصرف و تسهيل عملية الصرف لوكلاء المستفيدين تسهيلا خاص لعدم قدرت المستفيدين من الوصول لأسباب المرض و كبار سنهم .

جديد داخل المقالة

وحث الجريبي اللجان العاملة الى مضاعفة الجهود اللازمة خلال الأيام القادمة لاستكمال صرف مستحقات المستفيدين بشكل كامل بما فيها الجزر التابعة للمحافظة .

وزار الوكيل الجريبي و معه مدير عام الرعاية الاجتماعية فائز محمد فرع كاك بنك في المحافظة وكيل بنك الامل في صرف مستحقات مستفيذين من الرعاية الاجتماعية للاطلاع على عملية الصرف و الاتفاق على عدد من الإجراءات التي من شأنها تسهم في تخفيف من الازدحام المستفيدين امام البنك و سرعة الانتهاء من صرف المستحقات.

و تبلغ عدد حالات المستفيدة من الضمان الاجتماعي في المحافظة 6 الف و 502 مستفيذين بمبلغ إجمالي 96 مليون ريال .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: