أخبار حضرموت

نائب رئيس حلف حضرموت بالساحل والهضبه يستقبل وفدا من ابناء قبيلة العوابثه بمكتبه بالمكلا. 

المكلا ( حضرموت 21 ) حسن بن سميدع
استقبل صباح اليوم الثلاثاء المقدم/علي عمر بامزعب نائب رئيس حلف حضرموت بالساحل والهضبه رئيس الدائرة الشبابيه وفد من قبيلة آل عوابثه بمكتبه بمقر الحلف بالمكلا. 
وفي مستهل اللقاء رحب المقدم/علي عمر بامزعب نائب رئيس حلف حضرموت بالساحل والهضبه رئيس الدائرة الشبابيه بابناء قبيلة آل عوابثه ومنهم المقدم/عبدالله سالم باذيب العوبثاني والمنصب/محمد سالم باعبود والمدير العام  لمديرية وادي العين وحوره سابقا الاخ/حسن كشميم  واصحابهم ، شاكرا لهم هذه الزيارة التي تعبر عن التواصل بين الحلف ومقادمة القبائل وابنائهم. 

واضاف المقدم بامزعب ان حضرموت تمر بمخاض من تعددا للتيارات السياسيه التي شتت الشمل وفرقت الجمع والكلمه وان تكوين الحلف كان بادرة اولى للم الشمل الحضرمي. 

شارحا تكوين دائرة خاصه بالشباب لتلمس معاناتهم والوقوف بجانبهم من خلال السعي في توفير الوظائف والاعمال للشباب الخريجين والعاطلين عن الاعمال. 
وبدوره قدم شكره وعظيم امتنانه المقدم/ عبدالله سالم باذياب العوبثاني لما لقيه من ترحيب حار من المقدم/بامزعب متمنيا له التوفيق والسداد في خدمة حضرموت. 
الجدير بالذكر كان لحلف حضرموت دور بارز في حل المشاكل والعوائق الحاصله بمحافظة حضرموت وعقد لقاءت مع الشباب لمعرفة احتياجاتهم عبر الدائرة الشبابيه.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: