أخبار سقطرى

سقطرى .. وفد من الاتحاد النسائي الاماراتي يزور المحافظة و يطلع على أعمال اتحاد المرأة بسقطرى ويؤكد دعمه له

Aa

سقطرى (حضرموت21)احمد جمعان

زار وفد من الاتحاد النسائي الاماراتي اليوم محافظة أرخبيل سقطرى للاطلاع على احتياجات اتحاد جمعيات سقطرى لتنمية المرأة والطفل .

و تأتي زيارة اتحاد النسائي الاماراتي لسقطرى اليوم في إطار جهود الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة للنهوض بقطاع المرأة في الارخبيل من خلال توفير لها كافة المتطلبات الأساسية و تحفيزهم للعمل الذي يعزز من مستوى دخلهم ويسهم في تحسين من حالتهم المعيشية.

و قام الوفد خلال زيارته القصيرة لسقطرى والتي استمرت حولي 5 ساعات بزيارة مقر اتحاد جمعيات سقطرى لتنمية المرأة والطفل و فرعه في مديرية قلنسية وعبد الكوري اطلع خلالها على أعمال الاتحاد وفرعه و الانشطه المختلفة الذي يعملون بها في الحرف اليدوية و الطباخة والخياطة بعد تقديم لهم كافة التجهيزات من المقر و المعدات اللازمة للعمل من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية .

كما زار الوفد منطقة دكسم التقى خلالها بعدد من نساء المنطقة مستمعا منهم إلى أهم احتياجات المرأة الريفية لتشجيعها على العمل.

وثمن اتحاد جمعيات سقطرى لتنمية المرأة والطفل و فرعه في قلنسية زيارة وفد اتحاد النسائي الاماراتي للمحافظة .. معتبرين ذلك خطوة اضافية قادمة نحو دعم المرأة السقطرية وتشجيعها على العمل بمختلف المجالات .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: