محليات

محافظ سقطرى يتفقد مديرية قلنسية وعبد الكوري و يطلع على نشاط مركز الامومة والطفولة و سير عملية صرف مستحقات الضمان الاجتماعي

 
سقطرى (حضرموت21) احمد جمعان
 
 
تفقد محافظ أرخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري ومعه وكيل لشئون الجزر رائد الجريبي اليوم مديرية قلنسية وعبد الكوري للاطلاع على وضعها الخدمي .
 
 
و خلال الزيارة قام المحافظ السقطري برفقة وكيل المحافظة الحريبي ومدير عام مديرية قلنسية وهبد الكوري محمد سعد و الأمين العام عيسى سعيد بزيارة إلى مركز الامومة والطفولة بالمديرية اطلع خلالها على نشاط المركز و الخدمات الطبية التي يقدمها للسكان في المديرية.
 
 
واشاد السقطري بالجهود المبدولة من طاقم الطبي في المركز في سبيل تطوير الخدمات العلاجية في المركز.
 
 
و وجه المحافظ بصرف مستحقات المتعاقدين في المركز على نفقة المحافظة تقديرا لجهودهم المبدولة .
 
 
إلى ذلك دشن محافظ سقطرى حملة نظافة لشوارع و المتنفسات العامة بمدينة قلنسية شارك فيها القطاعات الحكومية والطلاب و جمع غفير من المواطنين بهدف تخفيف من تراكم المواد الصلبة و القراطيس المنتشرة على مداخل المدينة التي تشو الجمال الطبيعي التي تتميز بها قلنسية كأحد المحميات الهامة على المستويات الوطني والإقليمي والعالمي.
 
 
كما اطلع المحافظ السقطري خلال زيارته لمديرية قلنسية على عملية صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية في المديرية .
 
مستمعا من مشرف لجنة الفحص والتحقق في المديرية الى شرح مفصل حول عمل اللجنة خلال الفترة الماضية وكذا اهم الصعوبات التي واجهتها والتي تم حلها بتعاون السلطة المحلية في المديرية
 
 
وحث السقطري لجنة الفحص للإستمرار بنشاطها وسرعة استكمال المستفيدين و كذا العمل على تسهيل الإجراءات لكبار السن و المرضى والمعوقين تقديرا لحالاتهم الصحية التي لا تسمح بالانتظار كثيرا .
 
 
 
وتبلغ عدد حالات المستفيذين بمديرية قلنسية وعبد الكوري 635 حالة مستفيد

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: