اخبار عدن

رئيس حلف شبوة الشيخ “الجفري” يدعو أبناء الجنوب العربي للمشاركة والاحتشاد في ساحة المعلا بذكرى اكتوبر

(حضرموت21) خاص 

 

دعا رئيس حلف قبائل وأبناء شبوة، قائد المقاومة الجنوبية، الشيخ “عبدالعزيز الجفري” أبناء الجنوب العربي للمشاركة والاحتشاد في ساحة المعلا بالعاصمة عدن، للاحتفال بالذكرى الــ”54″ لثورة الــ”14″ من اكتوبر.

جاء ذلك في بيان اصدره الشيخ “الجفري” تلقى حضرموت21 نسخة منه :

 

جديد داخل المقالة

  “نص االبيان”

 

   بسم الله الرحمن الرحيم

 

بيان الذكرى ال 54 لثورة 14 إكتوبر المجيدة   (ذكرى مجيدة وثورة تتجدد)   يا ابناء الجنوب العربي الحر الأبي.. على كامل الارض الجنوبية من اقصاها الى اقصاها رجالا ونساء وشبابا واطفالا ..  

ها هي الذكرى (54) لثورة 14/ أكتوبر المجيدة تهل علينا ونستقبلها بفخر واعتزاز هذه الذكرى العظيمة التي ضرب أبناء الجنوب العربي فيها وما زالوا أروع الامثلة البطولية في الفداء والإقدام والتضحية.

  فهنيئآ لكل ابناء الجنوب العربي هذه الذكرى العظيمة.   الأخوة والاخوات أبناء شعب الجنوب العربي الحر الأبي:

 

   تأتينا الذكرى (54) لثورة الرابع عشر من اكتوبر..   لنقف فيها إجلالا وإكبارا وتقديرا وعرفانا لأجدادنا وآبائنا الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة ثمنا لعزة الوطن وكرامة أبنائة ورووا بدمائهم دروب الحرية على الامتداد الزمني لمسيرة الثورة الجنوبية والتي كانت قد سبقت يوم الرابع عشر من اكتوبر عام 1963م فكان ذلك اليوم الاغر امتدادا لتلك الملاحم المجيدة فأصبح ذلك اليوم عنوان لمرحلة الكفاح الثوري المسلح وداعما للنضال السياسي الواعي المحنك الذي كان لرواد تلك المرحلة من مناضلي الجنوب العربي شرف المبادرة والاخذ بزمام القضية الجنوبية وعرضها في مختلف المحافل السياسية الدولية وانتزاع كثير من الحقوق السياسية التي توجت بإعلان الاستقلال الوطني فيما بعد.  

 

 تأتينا الذكرى الرابعة والخمسون لثورة الرابع عشر من أكتوبر… لنتمسك بالقيم الوطنية التي آمنت بها هذه الثورة والمبادئ النضالية السامية التي حملها أبطالها وجعلوها نبراس يضيئون به درب نضالهم الثوري وعماد يتكئون عليه لمواصلة مسيرتهم النضالية .

 

    تأتينا هذه الذكرى العزيزة اليوم . وشعب الجنوب العربي يمضي بثبات في مسيرته النضالية الثانية تحت قيادة ممثل شعب الجنوب العربي ( المجلس الانتقالي الجنوبي) مواصلآ نضاله الوطني أكثر إنفتاحاً ورحابة على مختلف القوى الجنوبية الوطنية التي تؤمن بحق شعب الجنوب العربي في الحرية والاستقلال مآدين أيدينا بحب لكل وطني شريف يناضل من أجل إحقاق حق هذا الشعب العظيم الذي قدم قوافل من الشهداء الاحرار من أجل نيل سيادته وإستعادة دولته وبناء مستقبله المنشود على أسس العدل والمساواة والحرية والسلم والتعايش والديمقراطية والقبول والتشارك مع كل الدول الشقيقة والصديقة في صناعة مستقبل آمن خالي من الإرهاب.  

 تأتينا هذه الذكرى الغالية على قلب كل جنوبي.. لنجدد عهدنا الصادق لشهداء الوطن على طول المسيرة الثورية لأبناء الجنوب العربي وحتى اليوم بأننا على دربهم سائرون وعلى خطاهم ماضون حتى الاستقلال بإذن الله.

 

 تأتينا ذكرى ال14 اكتوبر لندعو فيها كل أبناء الجنوب العربي دون إستثناء -ونحن منهم – لاستشعار المسؤولية التأريخية تجاه الوطن الغالي وأعلائه على ماسواه ونبذ التعصب والخلاف والفرقة بشتى صورها والعمل بشكل توافقي مشترك صادق لتحقيق تطلعات شعب الجنوب العربي العظيم.

 

 

 تأتينا الذكرى الأكتوبرية اليوم.. لنقف وبصدق لتقييم مسيرة نضالنا الثوري وماتم إنجازة خلال الفترة السابقة والنظر بمسؤولية ووعي الى الخطوات المدروسة التي يجب علينا القيام بها من أجل المضي قدمآ بمسيرة الشعب الجنوبي بثقة وثبات نحو تحقيق تطلعاته الوطنية.

 

 تأتينا هذه الذكرى المجيدة.. لنقدر الدور الكبير الذي اضطلع به التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة تجاه وطننا ودعمهم وإسنادهم لنا في دحر الغزو الحوثوعفاشي عن أراضينا الجنوبية وصد المد والتوسع الايراني في المنطقة العربية هذا الدور الذي كان له الأثر الأكبر في عمليه تحرير الاراضي الجنوبية مجددين معهم عهدآ أخويآ متينآ صادقآ واضح المعالم ملبيآ لتطلعاتنا في الحرية والاستقلال وتثبيت دعائم الامن والاستقرار في عموم المنطقة والعمل سويآ على جعل المنطقة العربية منطقة أمن وأمان وسلام واستقرار والمضي يدآ بيد نحو صناعة مستقبل آمن ومزدهر وخالي من الارهاب.

 

ندعو كل أبناء وطننا الجنوبي للزحف والاحتشاد نحو مدينة عدن عنوان العزة والشموخ للمشاركة الفاعلة في أحتفالاتنا بهذه الذكرى العظيمة التي ستقام في شارع الشهيد مدرم في المعلا مجددين تأييدنا الكامل للمجلس الانتقالي الجنوبي ومتمسكين به ممثل لشعب الجنوب العربي وقائد سفينتها نحو بر الامان بإذن الله.

  نجدد تهانينا لشعب الجنوب العربي بالذكرى الرابعة والخمسون لثورة الرابع عشر من إكتوبر المجيده..

سائلين المولى عزوجل أن يعيدها علينا وقد إستعدنا وطننا وحققنا إستقلالنا وبدأنا بناء دولتنا الجنوبيه المنشودة بإذن الله

.   المجدوالخلود للشهداء الشفاء العاجل للجرحى الحرية العاجلة للاسرئ   …وإنها لثورة مستمرة لشعب صابر صامد حتى التحرير والاستقلال.

  اخوكم عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري

رئيس حلف قبائل وأبناء شبوة قائد المقاومة الجنوبية شبوة 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: