أخبار حضرموت

بمناسبة إحتفالات بلادنا بالذكرى الـ54 لثورة 14 أكتوبر محافظ حضرموت البحسني يبعث برسالة الى هادي (تعرف عليها)

المكلا (حضرموت21) خاص 
 
 
رسالة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لرئيس الجمهوريه بمناسبة إحتفالات بلادنا بالذكرى الـ54 لثورة 14 أكتوبر…
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
فخامة الأخ المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة
 
بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسون لأعياد ثورة 14 أكتوبر 1963 المجيدة يسعدني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن قيادة السلطة المحلية محافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية وكافة الفعاليات السياسية والمجتمعية وأبناء محافظة حضرموت داخل الوطن وخارجه، ان نرفع اليكم ومن خلالكم الى جماهير شعبنا أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة سائلين المولى عز وجل ان يعيدها علينا وشعبنا ووطنا يعيش في امن واستقرار وازدهار.
 
اننا ونحن نحتفي بهذه المناسبة لا يسعنا الا ان نقف وقفة اجلال لأرواح الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من اجل انتصار ثورة 14 أكتوبر وتحقيق أهدافها في الحرية والكرامة والعدالة والمساواة، والى صناع مجد الثورة الذين حملوا مشعلها لإنارة طريق ودروب النضال المسلح وحطموا جبروت وطغيان المستعمر البريطاني الذي لم يجد من خلاص لجنوده وقياداته الا الرحيل من عدن والجنوب ليعود ادراجه من حيث اتى..
 
اننا أبناء محافظة حضرموت قيادة وجماهير وفي هذه المناسبة نقدر عاليا جهودكم ومساعيكم النبيلة لمعالجة الازمة الراهنة التي تسبب بها الانقلابيون الحوثعفاشيون الذين زجوا بشعبنا في حرب ظالمة مدمرة تخدم تجار الحروب واجندة خارجية تدار من نقطة الانطلاق في ايران وبواسطة عملائهم بداخل الوطن.. وفي نفس الوقت فأننا نقدر الدعم والمساندة الأخوية التي قدمتها دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقتين..
 
فخامة الرئيس… ان محافظة حضرموت مثلها مثل باقي محافظات الوطن تعاني من كثير من الصعوبات التي فرضتها ظروف الحرب وشحة إمكانيات المحافظة ومصادرها وكذا إمكانيات الحكومة لكننا نسعى وبكل ماهو متاح لدينا من تسيير أمور محافظتنا ومع ذلك فإننا نطمح بالمزيد لتلبية الاحتياجات المتزايدة لأبناء حضرموت ساحلا وواديا وصحراء.. ونجدها مناسبة وحضرموت تعيش في حالة امن واستقرار بعد هزيمة وطرد عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي من مدينة المكلا وساحل حضرموت بفضل البطولات التي اجترحتها قوات النخبة الحضرمية قيادة وافرادا بمساندة اخوية من الشقيقتين المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ، بان نعبر عن فخر واعتزاز محافظة حضرموت وكل ابنائها بقوات النخبة الحضرمية وادوارها البطولية.
 
نأمل ان تشكل احتفالاتنا بمناسبة الذكرى 54 لثورة 14 أكتوبر 1963 المجيدة وقفة مراجعة لمواقفنا وان نتذكر فيها دماء أولئك الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من اجل ان نصل الى هذا اليوم الخالد..
 
نسأل الله في الختام لكم دوام التوفيق والنجاح ولشعبنا دوما الانتصار والعزة والسلام والامن والاستقرار
 
وكل عام وأنتم بخير
 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اللواء الركن فرج سالمين البحسني
 
محافظ محافظة حضرموت
 
قائد المنطقة العسكرية الثانية

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: