اخبار عدن

خلال اللقاء الذي تم صباح اليوم بالعاصمة عدن الوزير لملس يشيد بكفاءة واقتدار قيادة وكوادر مكتب تربية حضرموت الساحل

عدن (حضرموت21) خاص 

جدد الدكتور عبدالله لملس وزير التربية والتعليم شكره لقيادة وكوادر مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل على ما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل إنجاح العملية التربوية والتعليم بالمحافظة .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي انعقد صباح اليوم السبت والذي كرس لمناقشة جملة من المواضيع التربوية والتعليمية خصوصاً فيما يتعلق بالعجز في الكتاب المدرسي للصفوف الدراسية التي لم تصل المحافظة وكذا الرواكد في الكتب التالفة التي تعاني منها بعض المدارس والتي هي بأمس الحاجة إلى معالجة بالإضافة إلى عدد من المواضيع المتعلقة بالاختبارات المدرسية .

مشيراً إلى أن الوزارة على ثقة تامة بأن قيادة المكتب ومعها الكوادر الكفؤة بالمحافظة ستعمل بكل اخلاص وتفاني في سبيل إنجاح العملية التربوية والتعليمية والارتقاء بها خطوات نحو الأفضل . مشيداً بدور كونترول التصحيح بالمحافظة والذي يمثّل أنموذجاً يحتذى به على مستوى الوطن من حيث التنظيم والانضباط والإلتزام وتنفيذ مهامهم بكل نجاح واقتدار .

 وأشاد الوزير لملس بالانسجام بين المكتب وقيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية والذي أثمر بدوره عن هذا النجاح الذي حصدته المحافظة هذا العام والذي كان له أبلغ الأثر في نفوس أولياء أمور التلاميذ والطلاب .

جديد داخل المقالة

مشيراً إلى أنه قد تم التوجيه إلى قطاعات الوزارة بالبت في القضايا التي تم تطرق إليها خلال الاجتماع ووضع الحلول المناسبة لها بما يكفل  سير عجلة التعليم بالمحافظة نحو النجاح المأمول .

 من جهته شكر الأخ جمال سالم عبدون مدير مكتب التربية بمحافظة حضرموت وزارة التربية والتعليم ممثلة بالدكتور/ عبدالله لملس لم حظي به استقبال وتفهّم كبير للعديد من المواضيع التربوية والتعليمية وهو ما يؤكد بجلاء حرص الوزارة واهتمامها بنجاح سير الدراسة في جميع مدارس المحافظة بما يكفل للتلاميذ والطلاب تحقيق نتائج مشرفة على مستوى المحافظة والجمهورية.

مقدماً شرحاً مفصلاً عن العام الدراسي 2017-2018م والانضباط الكبير الذي أبداه الطلاب منذ انطلاقة الحصة الأولى  وما تقدمه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة من دعم للقطاع التربوي والتي أدت بدورها إلى استقرار الدراسة في مدارس المحافظة .

وشكر عبدون في نهاية اللقاء تجاوب الوزارة في العديد من القضايا التربوية والتعليمية ووقوفهم مع المكتب والذي يعتبر بحد ذاته دافعاً قوياً ومحفزاً نحو النجاح والتفوق .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: