أخبار اليمن

مساعدات الخليج عززت الوضع الإنساني في اليمن

اليمن (حضرموت21) متابعات 

أكد وزير الإدارة المحلية اليمني رئيس اللجنة العليا للإغاثة، عبد الرقيب فتح، أن المساعدات الإغاثية المقدمة من دول مجلس التعاون الخليجي وصلت إلى المحافظات اليمنية كافة، ما أسهم في تحسين الوضع الإنساني فيها. 

وقال إن تلك الجهود كافة محل ترحيب وتقدير عاليين من الحكومة والشعب اليمني مشيرا إلى أن الحكومة اليمنية تثمن الجهود الإغاثية والتنموية كافة التي من شأنها تخفيف المعاناة عن الشعب اليمني.

وشدد على أن الوضع الاستثنائي في بلاده يستوجب من الجميع الوقوف بجانب الرئيس المنتخب عبدربه منصور هادي والحكومة الشرعية المعترف بها دوليا ومساندتها في استعادة المحافظات كافة من الميليشيات الانقلابية وحليفها المخلوع صالح.

وأوضح أن التمويلات كافة التي تصل إلى الحكومة والشعب مشروعات إغاثية وإنسانية وتنموية ومخصصات للمنظمات الدولية لتنفيذ مشروعات إغاثية في اليمن ودعما لجهود الحكومة في معركة استعادتها للشرعية ودحرها للميليشيات الانقلابية.

 وبين أن تقديم دول مجلس التعاون الخليجي مبالغ مالية إلى المنظمات الأممية في المؤتمرات الدولية التي تعقد لإغاثة الشعب اليمني تأتي ضمن خططها لدعم الجهود العملية الإغاثية في اليمن بإشراف مباشر منها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: