رياضة عالمية

سيميوني: التعادل مع برشلونة “عادل”

8888
Aa

(حضرموت21)وكالات

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عقب التعادل أمام برشلونة 1-1 على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، في قمة مواجهات الجولة الثامنة بالليغا، أنه يشعر بالرضا عن أداء الفريق، لكنه أبدى حزنه لعدم قدرتهم على استغلال الهجمات المرتدة التي لاحت لهم في الشوط الثاني بشكل أفضل.

وأوضح سيميوني خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: “كانت مباراة رائعة وأمسية أخرى مذهلة في كرة القدم بين فريقين كل منهما له أسلوبه الخاص في اللعب، وميسي مذهل لا يشعر بالإرهاق أو التعب بعد رحلة طويلة كما كان يتوقع كثيرون”.

وتابع: “بينما واصل أتلتيكو المنافسة كما جرت العادة في جميع المواعيد المهمة، وسعداء بحالة الفريق ونريد المضي قدماً في المنافسة بهذا الشكل”.

وبسؤاله عما إذا كان يعتقد أن الفريق فقد نقطتين بعد هدف التعادل للويس سواريز قبل النهاية بـ8 دقائق، أشار المدرب الأرجنتيني إلى أن الشوط الأول كان “جيداً للغاية” ودافعوا بشكل “جيد جداً”، وسنحت لهم فرصاً واضحة كان حارس المنافس “حاسماً” بالتصدي لها.

وأردف: “وفي الشوط الثاني، وبعد مرور أول 15 أو 20 دقيقة، ضغط المنافس بقوة من أجل إدراك التعادل وصنعوا فرصاً واضحة للتسجيل وبعدد أكبر من اللاعبين، بينما تراجعنا لمناطقنا، إلا أنني أعتقد أننا لم نستغل الهجمات المرتدة بالشكل الأمثل من أجل قتل اللقاء”.

aser

وشدد الـ”تشولو” على أن أداء الفريق في الشوط الأول وشهد هدف التقدم عبر ساؤول نييغيز هو ما كان ينتظره من الفريق.

وحول عدم قدرة الفريق الاستفادة من الهجمات المرتدة بالشكل الأمثل، أثنى سيميوني على “إمكانيات” لاعبي برشلونة الذين لم يمنحوهم فرصة الاستفادة من الكرات الثانية.

وامتدح سيميوني أداء ساؤول وقال عنه إنه “يواصل النضوج” و”لاعب مهم للغاية لحاضر ومستقبل الفريق”، مؤكداً أن اللاعب خاض تدريبات بدنية إضافية صباح المباراة.

كما شدد على أن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان كان “رجل المباراة” في الفريق على الرغم من عدم تسجيل أي هدف، على عكس المواجهات الـ3 السابقة على ملعب “ميتروبوليتانو”.

وبات رصيد الأتلتي بعد التعادل 16 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف أمام إشبيلية صاحب نفس الرصيد.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: