أخبار اليمن

إستمرار المواجهات في جبهات المدينة وريفها والمليشيا تتكبد خسائر كبيرة

(حضرموت21)وكالات

شهدت العديد من جبهات مدينة تعز وريفها اليوم الاحد استمرارا للمواجهات بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية تكبدت خلالها الاخيرة عددا كبيرا من القتلى والجرحى.

وقالت مصادر ميدانية ان مواجهات عنيفة شهدتها الجبهة الغربية لمدينة تعز بين قوات الجيش والمليشيا.

وذكرت المصادر ان المواجهات اندلعت عقب محاولة تسلل للعناصر الانقلابية الى مواقع قوات الجيش في محيط معسكر الدفاع الجوي , والمطار القديم ومناطق شمالي جبل هان.
وتكبدت العناصر الانقلابية خلال المواجهات عددا من القتلى والجرحى في صفوفها.
وشهدت جبهة مقبنة غربي تعز مواجهات متقطعة بين قوات الجيش والمليشيا تركزت في محيط تبة عبد القوي ومنطقة حراز, والمضابي.

واحبطت قوات الجيش محاولة تسلل لعناصر المليشيا الانقلابية على مواقع تمركزها في شارع الاربعين، وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والارواح.
و تمكنت قوات الجيش من احباط محاولة تسلل لعناصر المليشيا الانقلابية على مواقعها في الخلل وتبة الخوف وموقع الشفق في مديرية المسراخ صبر. واجبرتها على التراجع والانسحاب. بعد ان الحقت بها خسائر كبيرة في الارواح.

جديد داخل المقالة

الى ذلك استشهد جندي واصيب عقيد في الجيش ، اليوم الاحد، جراء انفجار لغم ارضي من مخلفات مليشيا صالح والحوثي الانقلابية في منطقة الصيار بمديرية الصلو جنوبي شرق محافظة تعز.
وقال مصدر ميداني ان الجندي عبدالرحمن عبده سيف الصلوي استشهد فيما اصيب العقيد عبدالرحمن اليوسفي جراء انفجار اللغم بحسب مانقله موقع الجيش .
وفي السياق قصفت المليشيا الانقلابية بثلاثة صواريخ كاتيوشا قرية حجامة بالصلو ما اسفر عن تضرر كبير في عدد من منازل المواطنين دون سقوط ضحايا مدنيين.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: