أخبار حضرموت

برعاية محافظ محافظة :حضرموت تربية ساحل حضرموت تحتفي باختتام البرنامج التدريبي لـ(2515) معلماً متعاقداً

8888
Aa

المكلا(حضرموت21)خاص/7:58:20 PM

أكد الأخ/ جمال سالم عبدون على أهمية إيصال المادة التعليمية إلى ذهن التلاميذ والطلاب بطريقة صحيحة وبأسلوب سهل وميسّر يضمن لهم الاستيعاب الأمثل لمفردات المقررات الدراسية.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي الذي احتضنته قاعة الاحتفالات بثانوية البنات بغيل باوزير للبرنامج التدريبي لـ(2515) معلماً متعاقداً ومعلمة متعاقدة في طرق التدريس والإدارة الصفية والذي أقيم في عموم مديريات حضرموت الساحل خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 12 أكتوبر ونفذه (198) مدرباً و(88) مشرفاً ميدانياً. منوهاً في كلمته بأن قيادة المكتب قد ارتأت ومعها قيادة السلطة بالمحافظة تنظيم هذه الدورة والتي تهدف إلى رفع جاهزية المعلمين الذين تم تجديد التعاقد معهم مؤخراً وتأهيلهم التأهيل السليم الذي يمكنهم من إدارة الحصة الدراسية بكل ثقة واقتدار. مثمناً في الوقت ذاته اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على ما يوليه لقطاع التربية من اهتمام ومتابعة وهو ما أثمر وسيثمر في المستقبل القريب عن إنجازات ملموسة سيشهدها القطاع.

وشدد عبدون خلال كلمته على ضرورة أن يكون لهذا البرنامج الذي تتبعه مراحل أخرى لاحقة أثر على الواقع العملي يخدم العملية التربوية والتعليمية ويساهم في الرقي به خطوات نحو الأفضل.

 موضحاً بأنه ستقام خلال الأيام القادمة ورشة عمل بالمكتب ستكرس لمناقشة الأثر المتوخى من هذا البرنامج .

هذا وقد تخللت الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب حامد حسين الحبشي كلمة عن المكرمين ألقتها المعلمة أضواء سالم بن جراب وخاطرة ألقتها الطالبة نور محفوظ باشطح.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: