رياضة محلية

السلام بالغرفة وشعب حضرموت الجمعة القادمة 20 أكتوبر في نهائي كأس حضرموت الخامسة

سيئون (حضرموت21) خاص: جمعان دويل

سيحتضن ملعب الفقيد بارادم الجمعة القادمة 20 أكتوبر 2017م المباراة النهائية لكأس حضرموت في نسختها الخامسة برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء / فرج سالمين المنهالي والتي ستجمع فريقي السلام بالغرفة من اندية وادي حضرموت والشعب من اندية ساحل حضرموت .

جاء ذلك بعد إعلان اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت وتوجيها رسالة إلى الأندية التي ستخوض النهائي بأهمية الحضور قبل خوض المباراة 45 دقيقة الى ارضية ملعب الفقيد بارادم .

ويأتي موعد نهائي كأس حضرموت في العشرين من أكتوبر تزامنا مع احتفالات الشعب اليمني بالذكرى 54 لثورة 14 اكتوبر المجيدة والانتهاء من تأهيل و إعادة  تعشيب أرضية ملعب الفقيد بارادم بالعشب الصناعي و تزامنا مع افتتاحه  واصبح جاهزا لاستضافة المنافسات والأحداث الرياضية العامة من قبل السلطة المحلية بمحافظة حضرموت .

الجماهير الرياضية بمحافظة حضرموت على شوق لهذا الحدث الكروي الذي سيكون مميزا ونوعي من حيث التنظيم والإعداد له وظهور هذا الحدث بما يليق بمستوى البطولة ورياضة حضرموت .

جديد داخل المقالة

وكانت لجنة بطولة كأس حضرموت قد حرصت على تأجيل النهائي لتزامنه مع افتتاح مشروع التعشيب والتحديث للملعب ولحرصها الكبير على إتاحة الفرصة لعدد أكبر من الجمهور الرياضي لمشاهدة النهائي المرتقب والحاسم على بطولة النسخة الخامسة لكأس حضرموت 2017 م .

الجدير بالذكر بأن بطولة كأس حضرموت الخامسة شاركت فيها 37 ناديا بمحافظة حضرموت وزعت جميعها على 8 مجموعات اشتملت المجموعات الأربع الأولى للأندية ساحل حضرموت وشاركت فيها 16 ناديا بينما المجموعات من الخامسة إلى الثامنة ضمت فيها اندية الوادي وعددها 21 ناديا . ولعب على ثلاث مراحل , المرحلة الأولى التصفيات الداخلية لأندية الساحل وأندية الوادي تأهل منها اربعة اندية من الساحل ومثلها من الوادي , المرحلة الثانية دور الثمانية ذهاب وإياب , والمرحلة الثالثة دور النصف النهائي وتأهل سلام الغرفة وشعب حضرموت للنهائي المرتقب ,

وكانت البطولة الخامسة تميزت بحضور جماهيري كبير سطرته جماهير وادي حضرموت على مدرجات استاد سيئون الأولمبي وحفظت لقطات الجماهير بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم ونشرت على مواقعه الاخبارية .    

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: