مجتمع مدني

زيارة وحدة النظافة بمديرية شبام للإدارة العامة لصندوق النظافة والتحسين بالساحل

شبام (حضرموت21) خاص: خالد عمر قروان 

باشر الوفد النازح من صحاري حضرموت الذي يحمل شعار وحدة النظافة لغرض تطوير والرقي بمعية الأخ / صالح ناصر مرزوق مدير وحدة النظافة بمديرية شبام والذي يأتي بعد توجيهات السلطات الممثلة بالأخ / فرج ناجي عوض بن طالب المدير العام لمديرية شبام والأخ / عمر صالح سليم المدير العام لصندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء وقد استهدفت زيارة الوفد الشبامي والذي حضى بمقابلة العديد من مسئولي الإدارة العامة للصندوق الاخ / فؤاد محمد الكسادي السكرتير لمكتب المدير العام الأخ / أحمد عبد رحمن باشراحيل الذي مقدما أعتذاره نظرا لمقابلة الجهاز المركزي .

واثناء ذلك توجهة الوفد إلى مكتب الأخ / حيدر محسن العطاس نائب المدير العام للشؤون البيئية بالساحل وقد تم الانخراط ومناقشة جملة من المواضيع الهامة حيث اشار الأخ / في كلمته والذي جاء فيها مبتدئا حديثة مرحبا بالوفد الشبامي مقدرا جهودهم المبذولة في السعي والأطلاع على سير الاعمال في الداخل والخارج بمثل هذه الزيارات التي تمنح كل من سعى لأظهار نور مشرق لمديرياتهم وتقديم خدمة أفضل.

كما أكد الاخ / العطاس في كلمة بأنه سيم هناك العديد من الأعمال والورش التي سيمنح الوادي بالمشاركة بها ومن أهمها الورشة العملية التي ستسهم في تعدي الكثير من الصعوبات التي تواجهة سير العمل بالوحدات .

وأيضا ًالورشة الثانية والمهمة التي صبحت مندرثة الا هي التوعية والثقيف التي بمقاملها تجلب الكثير من الاهداف ومساعدة ايضا العمال في النقل والكنس وغيرها. كما تساعد ايضا على تجنب نشر الأوبئة والأمراض التي اصبحت منتشره في زمننا بسبب أندثار التوعية وثقيف المواطن وأرشادهم بالتعامل مع المخلفات .

جديد داخل المقالة

ومن ثم تطرق الأخ / المهندس : سالم بامقه لشؤون البيئية والمقالب الذي أكد حرصة الشديد بمنح هذا الوفد الزائرة بكل المتطلبات وأعطاء لهم كافة الخطط التي تسهم في تطوير العمل بالمقالب بما يخص الاستفادة من المخلفات .

وقبل أنتهاء المقابلة تطرقت الأخت / خلود سالم باقعيدة لشؤون البيئة والتوعية التي اكدت في كلمتها في قسم التوعية والتي يعد هذا القسم هو القسم المسئول الأول والأخير في توعية المواطن وتفهمه بالعامل مع المخلفات ولو بالشكل اليسير وذلك لمنح العامل بنقه وتصريفه بالشكل المطلوب والمناسب وأيضا المواطن يمنح تجنب انتشار الأوبئة والأمراض الفتاكة .

كما اشاد المدير العام للصندوق بترتيب نزولات ومقابلات واطلاعات وتسهيل مهمة الوفد لينالوا نيلهم لتعرفهم على اعمال الساحل كما يأتي هذا تقوية وتعزيز العلاقة في الداخل والخارج للمحافظة .

وفي الأخير قدم الاخ / مدير وحدة النظافة بشبام شكرة وأمتنانه معه في تسيهل لقاءه وايضا ًالتعامل معه بالشكل الجميل والمرن .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: