محليات

وكيل سقطرى لشئون الجزر يناقش الوضع التعليمي في مديرية قلنسية وعبد الكوري

Aa

سقطرى(حضرموت21)خاص/6:56:21 PM

احمد جمعان
 
 
 
ناقش وكيل محافظه سقطرى لشوون الجزر رائدالجريبي اليوم وضع مكتب التربية والتعليم بمديرية قلنسية وعبد الكوري
 
 
 
وأكد الوكيل الجريبي أن زيارتي تاتي بتوجيهات من محافظ المحافظة للاطلاع عن كثب الى الوضع التعليمي في المديرية .. لافتا إلى اهمية أهمية تكاتف جميع الكوادر التربوية والتعليمية في المديرية لإنجاح العملية التعليمية وتجاوز مختلف الصعاب التي تواجه المكتب حفاظا على مستقبل ابنائنا الطلاب .
 
 
وأشار الجريبي أن السلطة المحلية في المحافظة تولي قطاع التربية والتعليم اهتمام خاص وستعمل دائما على حل كافة الاشكاليات التي تواجهها ودراسة اهم متطلباته للنهوض به وتحسين من مخرجاته خلال الفترة القادمة و القريبة .
 
 
و شدد الجريبي على قيادة مكتب التربية في المديرية بضرورة وضع الحلول لكافة الاشكاليات واتخاد التدابير اللازمة لانتظام العملية التعلمية بمختلف مدارس المديرية بما فيها جزيرتي عبد الكوري وسمحة .
 
 
من جانبه استعرض مدير التربية والتعليم بمديرية قلنسية وعبد الكوري سعد الجدمهي اهم الصعوبات والعوائق التي واجهت المكتب في نقص المعلمين و الكتاب المدرسي وكذا اهم المقترحات التي من شأنها تسهم في حل تلك الصعوبات وتجاوزها .
 
 
وأكد الجدمهي ان المكتب عمل عدة تدابير و حلول لعدد من المدارس ولازال بعضها تعاني من نقص حاد سنعمل على حلها مع مكتب التربية في المحافظة و السلطة المحلية في المديرية والمحافظة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: