مجتمع مدني

عبدون يهنأ أوائل طلاب الثانوية العامة 2016-2017م ويوجه بإقامة حفل خطابي وتكريمي

المكلا (حضرموت21) خاص 

هنأ الأخ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت أوائل الطلبة والطالبات الذين حصدوا المراكز العشرة الأولى على مستوى المحافظة في اختبارات شهادة إنهاء المرحلة الثانوية للقسمين العلمي والأدبي للعام الدراسي 2016 – 2017م،.

جاء ذلك خلال ترأسه للاجتماع الاستثنائي للجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بالمحافظة مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلها الطلاب والطالبات الذين خاضوا هذه الاختبارات بجدية واعتماد على الذات وبمتابعة مستمرة من أولياء أمورهم فكان النجاح والتفوق حليفهم، شاكراً الجهود التي بذلتها الإدارات المدرسية التي توجت بحصد طلابها وطالباتها العديد من المراكز الأولى على مستوى المحافظة .

مشيراً إلى اعتزام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة تنظيم حفل خطابي وفني وتكريمي لهذه الكوكبة المتميزة والمتفوقة من طلاب وطالبات حضرموت الساحل بدعم ورعاية كريمة من قبل اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية الذي يحرص على استقرار العملية التربوية والتعليمية وضمان استمرارها دون عراقيل أو صعوبات.

ووجه عبدون دائرتي الأنشطة والإعلام بالبدء في تنفيذ الخطوات العملية ووضع البرنامج التفصيلي  ليوم التكريم الذي ستحتضنه قاعة الاحتفالات الكبرى بتربية حضرموت الساحل في الأيام القريبة القادمة.

جديد داخل المقالة

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: