أخبار اليمن

بالصور.. وقفة بكشمير للتنديد بتقرير الأمم المتحدة عن اليمن

كشمير(حضرموت21)وكالات/10:44:27 AM

شهدت مدينة مظفر آباد عاصمة إقليم كشمير الحرة -الشطر الخاضع للسيادة الباكستانية- مسيرة ووقفة احتجاجية، اليوم، أمام مكتب منظمة الأمم المتحدة؛ للتنديد بالتقرير الذي أصدرته المنظمة عن الأوضاع باليمن.

وشارك في المظاهرة، التي بدأت من قلب العاصمة مظفر آباد وتحولت إلى وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة، المئات من سكان الإقليم بقيادة منظمات المجتمع المدني والجمعيات الحقوقية، رافعين لافتات تؤكد وقوفهم وتأييدهم للتحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات ضد الجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية الإرهابية المتمردة على الشرعية في اليمن بحق المدنيين والأطفال، مؤكدين أن تقرير الأمم المتحدة بشأن الأوضاع في اليمن.

جديد داخل المقالة

وأشادوا بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي يشرف على العشرات من المشاريع الإنسانية بالتعاون مع شركاء دوليين ومحليين في اليمن بما في ذلك مؤسسات الأمم المتحدة لحماية الأطفال وتقديم الرعاية الاجتماعية للشعب اليمني الشقيق.

وقام المحتجون بتسليم مذكرة احتجاج شديدة اللهجة لممثل الأمم المتحدة في مظفر آباد للمطالبة بتصحيح التقرير الذي يدل على وجود تخبط واضح في أداء الأمم المتحدة ودورها تجاه الملف اليمني.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: