مجتمع مدني

عدد من الاعلاميين والناشطين بوادي حضرموت يطلعون على نشاط مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب

وادي حضرموت (حضرموت21) خاص 

اطلع عدد من الإعلاميين والناشطين الشباب بوادي حضرموت مساء أمس الإثنين على أنشطة مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب والأهداف التي تسعى لتحقيقها من خلال تنفيذ العديد من البرامج .

واستمعو من المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور محمد عوض عبداللطيف الذي أعطى شرحا وافيا عن أهداف المؤسسة والأنشطة التي نفذت خلال الفترة الماضية للمساهمة في إرساء قواعد الدولة والاحتكام للقانون من خلال نشر الوعي .

مؤكدا أهمية مشاركة الجميع خصوصا الاعلاميين للدور الكبير الذي يقومون به في تنوير المجتمع بمختلف الوسائل الاعلامية ، موضحا خطة المؤسسة القادمة لتنفيذ عدد من الفعاليات في وادي حضرموت .

من جانبهم عبر الحاضرين عن سعادتهم بهذه الزيارة التي ستفتح آفاق للتواصل والترابط مع المؤسسة كونها تخصصية للاستفادة مما تقدمه من أنشطة وبرامج .

جديد داخل المقالة

وفي اللقاء عدد مناقشة عدد من الأفكار والمواضيع التي ستتبلور الى أنشطة في الواقع وتساهم في توعية المواطنين بثقافة القانون والدولة المدنية .

ضم اللقاء الاعلاميين والناشطين ابوبكر حسان مدير المشاريع بمؤسسة شباب المستقبل ، محمد باحفين ، محمد سليمان مطران ومحمد مصطفى بامخرمة ، وعن مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب المحامي سعيد بن ثعلب مدير البرامج والتدريب والمحامي حمدي بامثقال مدير العلاقات العامة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: